الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة يهاجم شركة “روتانا” بسبب حمو بيكا: “بتسيئوا لتاريخكم” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 08:43 م

انتقد الشاعر الغنائي أمير طعيمة، شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بعد إعلانها طرح مهرجان جديد يحمل اسم “إيه الحكاية” للمطرب الشعبي حمو بيكا ومعه علي قدورة ونور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي ومودي، غدًا عبر تطبيق “dezeer”.

وكتب “طعيمة” عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: “شيء محزن إن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقي محطوط على النوع ده من الأعمال، أصدقائي المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني، مع الأيام هتعرفوا إنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم، فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب”.

ولم يكن طعيمة هو المنتقد الوحيد لهذا الأمر ولكن تعرضت شركة “روتانا” للهجوم من قبل الجمهور وبعض الشخصيات من الوسط الفني باعتبارها من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي وتعاونت مع كبار الفنانين على مدار تاريخها الفني.

تدوينة الشاعر أمير طعيمة

تدوينة الشاعر أمير طعيمة وتصدر “بيكا” مؤشرات البحث في جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وذلك بعد انتشار مقطع فيديو له أثناء تسجيله أحد المهرجانات الشعبية الخاصة به الجديدة، وتعثر في نطق جملة من جمل المهرجان وهي كانت: “وباتون ساليه بالسمسم هات”، كان ينطقها: “وباتون باليه بالسمسهات”، مما أثار سخرية رواد مواقه التواصل الاجتماعي وتداولوها فيما بينهم.

هجوم حاد على شركة “روتانا” بسبب حمو بيكا: “معقول المستوى اللي وصلتوا له؟”

“روتانا” تروّج لأغنية إليسا “صاحبة رأي” قبل طرحها بساعات (صورة)

تابع مواقعنا