الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من داليا مصطفى بعد إصابتها بتسمم غذائي في الساحل الشمالي

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 09:42 م

تعرضت الفنانة داليا مصطفى، اليوم، لتسمم غذائي أثناء تناولها إحدى الوجبات بأحد المطاعم، خلال تواجدها في إجازتها الصيفية بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي.

وتواصل “القاهرة 24” مع داليا مصطفى بعد إصابتها بالتسمم للإطمئنان على حالتها الصحية، وقالت: “نعم، تعرضت لحالة تسمم غذائي، وأنا متعبة ومرهقة كثيرًا، ولكني بخير حمدًا لله”، مشيرةً إلى أن الطبيب كتب لها على بعض الأدوية وهي تتناولهم بانتظام حتى تتحسن حالتها الصحية، مؤكدة انها تطمئن جمهورها من خلال “القاهرة 24” أنها بخير.

وظهرت داليا مؤخرًا برفقة شقيقتها شيماء من أمام البحر والابتسامة تعلي وجوههم في أجواء يعلوها المرح، وشاركت تلك اللحظات مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

كما أنها تعود للسينما من جديد بعد غياب 12 عامًا منذ فيلم “طباخ الريس” مع الفنان الراحل طلعت زكريا، بفيلم يحمل اسم “قبل الأربعين” ويظهر خلال أحداثه الفنان الشاب معتز هشام على أنه نجلها، ويشاركها التمثيل فيه العديد من الفنانين منهم إيهاب فهمي، بسمة، هالة فاخر، محمد علي رزق، سامي مغاوري وبعض من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عثمان، وتحت قيادة المخرج معتز حسام.

داليا مصطفى تستعد لبدء أولى مشاهدها في فيلم “قبل الأربعين” منتصف الشهر الجاري

هالة فاخر تنضم لفيلم “ما قبل الأربعين” بجانب داليا مصطفى (خاص)

تابع مواقعنا