السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن يونس يشن هجومًا حادًا على فاروق جعفر: انعدمت الأخلاق داخل الوسط الرياضي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يوليو/2020 - 01:14 م

شن أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجومًا حادًا على فاروق جعفر، نجم الفريق الأبيض السابق، بعد التصريحات التي أدلى بها بشأن مجاملة التحكيم الإفريقي للفرق المصرية.

وأكد أيمن يونس خلال برنامجه المذاع على راديو أون سبورت: “أطالب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بوضع قوانين ولوائح، وإعادة صياغة قانون الرياضة للرد على المهزلة والفوضى، مؤكدًا أن الأخلاق داخل الوسط الرياضي انعدمت”.

وتابع: “فاروق جعفر شوّه تاريخ مصر، والأندية المصرية، بعد التصريحات التي أدلى بها، موضحًا: إزي جاله قلب يطلق تصريح زي ده”.

وأشار إلى أن فاروق جعفر ضرب مصر ضربة لا تُنسى، وهى بالفعل سقطة كبيرة، داخل التاريخ، وما قاله ليس حقيقة، وجعفر بيدور على شهرة من أجل متابعة الناس له.

وفجر فاروق جعفر، مفاجأة من العيار الثقيل بمجاملة الحكام لنادي الزمالك. وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج زملكاوي، إن الحكام الأفارقة في الثمانينيات كانوا يجاملون الأندية المصرية في بطولات افريقيا.

وتابع فاروق جعفر أن كل الفرق المصرية الأهلي والزمالك والمحلة والإسماعيلي والمقاولون العرب استفادوا من الحكام في بطولات إفريقيا.

وشدد على أنه كان يتواجد في الاجتماع الفني قبل المباراة بصفته كابتن الفريق، وكان الحكام يخيرونه بين الحصول على ضربة جزاء أم مساعدتهم بأي شكل خلال المباراة.

مصدر بـ”الزمالك”: مرتضى منصور تبرأ من تصريحات فاروق جعفر بشأن فوز الزمالك بالحكام

تابع مواقعنا