السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تفتتح فرعًا لسينما “رينيسانس” في مدينتي

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 05:00 م

تفتتح الفنانة إسعاد يونس، فرع جديد لسينما “رينيسانس” في منطقة “مدينتي” التي تقع في القاهرة الجديدة، لتستقبل الأفلام التي ستُعرض في موسم عيد الأضحى.

وتقيم إسعاد احتفالًا بمناسبة افتتاحها للسينما في مقرها بمدينتي، ويحضر عدد من أصدقائها من النجوم الحفل لمشاركتها افتتاح مشروعها الجديد، وهذا الافتتاح سيكون مساء اليوم.

وفي الفترة السابقة واجهت الفنانة إسعاد يونس العديد من الانتقادات بسبب قصة الفتاة الفلاحة “فتزجية”، التي وصفتها بطريقة مُفصلة ولكن الجمهور وجد أنها تتنمر عليها، حيث قالت عنها: “كانت فتزحية كائن بلا ملامح.. راسها عاملة زي قالب الطوب الأحمر.. مستطيلة بزوايا قايمة.. خارج منها تشكيلين.. ودنتين شبه ودان القطة بجد.. و ضفيرتين في قوام السيجارة ملولوين و كاشين من الذعر”.

ولاقى “البوست” العديد من الانتقادات من الجمهور، حيث جاءت التعليقات: “الأستاذة الفاضلة إسعاد.. مع تقديري لشخصك المحترم… ولكن.. كان لايجب أن تصفي خلق الله بهذه الطريقة البشعة حتي ولو كان من باب الهزار أو الكاريكاتير اللفظي.. ربنا بيقول ولقد كرمنا بني آدم…وقال كمان.. ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم.. صدق الله العظيم ما كنت انتظر من حضرتك هذا الأسلوب”.

“تنمر وعنصرية”.. هجوم حاد على إسعاد يونس بسبب قصة فتاة ريفية حدثت في 30 يونيو (صور)

إسعاد يونس تحذف قصة فتاة الريف بعد الهجوم عليها واتهامها بالتنمر والعنصرية (صور)

تابع مواقعنا