السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيشيني لفاروق جعفر: حصلنا على البطولات الإفريقية بجهد وعرق وليس بالحكام

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 02:22 م

أكد سعيد الشيشيني نجم المقاولون العرب السابق، أن البطولات الإفريقية التي فاز بها ذئاب الجبل، جاءت عن طريق جهد وعرق لاعبيه خلال فترة الثمانينات.

وقال الشيشيني عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر: “لعبنا 28 مباراة في بطولات إفريقيا، كنت قائد المقاولون، ولم أحضر الاجتماعات الفنية، لأنها كانت تخص الأمور الإدارية”.

وأضاف: “عن نفسي لم أحضر تلك الاجتماعات مع الحكام والمراقبين خلال مشاركات المقاولون العرب في البطولات الإفريقية”.

وأكمل الشيشيني: “فزنا ببطولات إفريقيا في 81 و 82، وخسرنا أمام الأهلي في 83 على استاد القاهرة، عندما توجنا ببطولتين إفريقيتين فزنا على باور دينامو بهدفين ذهابا وبنفس النتيجة إيابا، وفي البطولة الثانية فزنا على حوريا بهدف خارج مصر وتعادلنا بدون أهداف في مصر”.

وواصل: “حصلنا على البطولات الإفريقية بجهد وعرق من لاعبي المقاولون العرب، وليس بالحكام، وكنا نقدم أفضل مستوى خارج مصر، ونفوز في المباريات الخارجية”.

وأتم: “طاهر محمد طاهر لاعب موهوب ومكسب للأهلي، وأتمنى أن تبتعد عنه الإصابات، المقاولون يعطى فرصة باستمرار لناشئين النادي، وهو مرغم على ذلك، لأن الميزانية تأتي من الشركة، لذلك فنحن نعتمد على أبناء النادي في السنوات الأخيرة، وخلال الموسم الجاري سنشاهد 7 لاعبين على الأقل في الفريق الأول”.

مصدر بـ”الزمالك”: مرتضى منصور تبرأ من تصريحات فاروق جعفر بشأن فوز الزمالك بالحكام

تابع مواقعنا