الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على “العمدة” صاحب برج جرجا المخالف.. ومصادر أمنية تكشف التفاصيل

القاهرة 24
حوادث
الأحد 26/يوليو/2020 - 05:07 م

ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج والإسكندرية، القبض على “سلمان م ع”، صاحب أشهر برج مخالف بمدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وذلك أثناء هروبه واختبائه في إحدى الوحدات السكنية المملوكة لأحد أقاربه بمحافظة الإسكندرية.

وقالت مصادر أمنية، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن اللواء عبد الحميد أبو موسى، وجه مأمورية مشتركة من الإدارة العامة لمباحث سوهاج، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، نجحت في تحديد مكان اختباء المتهم، واستهدفته ونجحت في ضبطه، عقب صدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتم تحديد مكان تواجده وتنفيذ مأمورية بالتنسيق مع أمن الإسكندرية والقبض عليه.

لحظة انهيار برج جرجا المثير للجدل في سوهاج (صور وفيديو)

وأوضحت المصادر أن المتهم كان عمدة قرية “مزاتا والشيخ جبر”، واتخذ مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، قرارًا بإيقافه عن العمودية فور تحرير المخالفات له وعقب إزالة البرج السكني المخالف بمدخل مدينة جرجا مباشرة.

ويمثل المتهم أمام جهات التحقيق حاليًا، للتحقيق في في التهم المنسوبة له ببناء برج مخالف على أملاك الدولة بمدخل مدينة جرجا.

يذكر أن أعمال الإزالة قد انتهت بالكامل وتم تسوية البرج بسطح الأرض، والمبنى صادر له 11 قرار إزالة، والمبني متعدي على حرم الطريق المملوك للهيئة العامة للطرق والكباري ومتعدي على أملاك الدولة، ويقع البرج بمدخل مدينة جرجا من الناحية الغربية على الطريق السريع “مصر – أسوان” الزراعي.

اقرأ أيضًا:

بعد صدور 12 قرار بمخالفته.. إزالة برج جرجا والمحافظ يأمر بحصر كل المباني المخالفة

وصول محافظ سوهاج ومدير الأمن إلى موقع هدم برج جرجا المثير للجدل (فيديو وصور)

“مش هنتراجع”..محافظ سوهاج لـ”القاهرة 24″: لا يوجد مخرج قانوني لعدم إزالة برج جرجا

رئيس مدينة جرجا: بعد إزالة البرج المخالف اتهمونا بالسرقة وحقٌق معنا فى النيابة العامة (صور وفيديو)

وسط تواجد أمني مكثف.. بدء أعمال إزالة البرج المثير للجدل فى سوهاج

تابع مواقعنا