السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. ماذا قدم الثلاثي المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 08:36 م

انتهت اليوم الأحد 26 يوليو، مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019/2020 والذي كان بطله نادي ليفربول.

ونملك حاليًا ثلاثة محترفين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والذين قدموا جميعهم مستوى مميز جدًا مع أنديتهم وحققوا العديد من الأرقام الإيجابية والإنجازات، وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

ويستعرض لكم موقع “القاهرة 24” مشوار الثلاثي المصري في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كالآتي:

1-محمد صلاح

بالطبع الجميع يعرف ما قدمه نجمنا المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، فإنجازه الأكبر هذا الموسم مع فريقه هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أنهى الموسم مع فريقه في صدارة الدوري برصيد 99 نقطة.

وشارك محمد صلاح في 33 مباراة خلال هذا الموسم مع نادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل خلالهم 19 هدف وصنع 10 أهداف آخرين، وأنهى الموسم في المركز الخامس من جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي.

2- محمود حسن “تريزيجيه”

كما كان تريزيجيه من نجوم نادي أستون فيلا هذا الموسم، بل كان هو صاحب الفضل في تحقيق إنجاز الفريق هذا الموسم وهو ضمان البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بشق الأنفاس، حيث كان هو صاحب هدف الفوز على أرسنال في المباراة الماضية والذي ضمن لفريقه فرص البقاء في الدوري ليضمن ذلك اليوم رسميًا.

وشارك تريزيجيه في 33 مباراة هو الأخر مع نادي أستون فيلا خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين آخرين.

3- أحمد المحمدي

وكان المحمدي أقل لاعبينا المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز حظًا وتألقًا فلم يتوهج بشكل واضح هذا الموسم ولكنه ساهم أيضًا في ضمان فريقه أستون فيلا في بطولة الدوري للموسم المقبل.

ولعب أحمد المحمدي في 18 مباراة حتى الآن مع نادي أستون فيلا خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل خلالهم هدف وحيد وصنع هدف أخر.

تريزيجيه.. فرعون منح أستون فيلا قبلة الحياة في البريميرليج

 

جهاز المنتخب يبدي سعادته ببقاء المحمدي وتريزيجيه بالبريميرليج

تابع مواقعنا