الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة اشتباه كورونا حصيلة اليوم في امتحانات الدبلومات الفنية بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 26/يوليو/2020 - 03:42 م

قال الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إنه تم متابعة إمتحانات الدبلومات الفنية في يومها الثاني لحظة بلحظة، وذلك من خلال ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا في مهدها.

وأشار، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وفق بيان إعلامي صادر قبل قليل، إلى أن غرف العمليات لم تتلق سوى حالة اشتباه كورونا، لطالب بإدارة ادكو التعليمية يعاني من إرتفاع في درجة الحرارة وتم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى ادكو المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

في زيارة مفاجئة.. نائب وزير التعليم يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية فى الغربية

وأوضح أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات هذا العام يبلغ 54801 للنوعيات الثلاثة عدد المتقدمين طلاب صناعي 38150، وزراعي 5677، وتجارى 10974 بنطاق المحافظة، لافتا إلى الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

كما تم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وإنتهت جميع الإمتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجار إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة.

تابع مواقعنا