الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حركة حماس تعلن إصابة أحد قادتها في قطر بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 26/يوليو/2020 - 08:23 م

قالت قناة العربية، في خبر عاجل، بثته عبر شاشتها منذ قليل، إن حركة حماس أعلنت إصابة أحد قادتها المقيمين في دولة قطر بفيروس كورونا المستجد.

وتبين أن القيادي هو الدكتور ماهر صلاح، رئيس حركة حماس في منطقة الخارج، وتم إصابته بعد مخالطته بعدد من المصابين، حيث يخضع حاليًا للعزل لتلقي العلاج.

أحد قاده حماس المصابة بكورونا في قطر

وفي سياق آخر، أعربت مصادر في حركة حماس بقطاع غزة استيائها من المؤتمر الصحفي الذي عقده كلا من صالح العاروري نائب رئيس حركة حماس مع اللواء جبريل الرجوب نائب رئيس حركة فتح.

وأشارت هذه المصادر في بعض من الحسابات الفلسطينية إلى استيائها من المصطلحات التي استخدمها بعض من القيادات التابعة لحماس إزاء جبريل الرجوب، ووصل الأمر إلى وصف الرجوب بالكفر لدى البعض، خاصة مع أفعاله وما قام به في الضفة الغربية في التسعينات.

عناصر من حماس تنتقد مهرجان المصالحة المقبل

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تواصل قيادات في حماس أنتقاد التعاطي الحالي للسلطة الفلسطينية مع عناصر حماس ، مثل حازم قاسم ‏‏الناطق الإعلامي باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس والذي قال في تغريدة له إن حركة حماس تدين اعتداء الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في مدينة جنين على المشاركين في موكب استقبال الأسير المحرر أمجد قبها.

تابع مواقعنا