الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جمعية بالكويت يتقدم باستقالته بعد تعرض مواطن مصري للضرب أثناء عمله (فيديو)

لحظة ضرب المواطن
كايرو لايت
لحظة ضرب المواطن المصري
الأحد 26/يوليو/2020 - 01:16 م

تقدم ناصر ذعار العتيبي، رئيس جمعية ”صباح الأحمد” بدولة الكويت، باستقالته من الجمعية، إثر تعرض مواطن مصري يعمل كاشير لدى الجمعية نفسها، للصفع ثلاث مرات من قبل أحد مواطني الكويت.

وأرجع رئيس الجمعية استقالته لخوفه من الله عز وجل، وفي تسجيل صوتي له، قال: “وين أودي وشي من الله عز وجل.. حسبي الله ونعم الوكيل”، متابعًا: “ضغوط قبلية أو ضغوط عائلية، ما نقدر نرد حقوقكم لكم، لذلك والله مافيكم خير إذا قعدتم في هذة الجمعية، كل ما يهان واحد عندنا، يدق علينا فلان ولا علان، ويضغط على المسكين بأبسط الأمور”.

صفعه 3 مرات.. كويتي يعتدى على مصري يعمل “كاشير” في سوبر ماركت بالكويت (فيديو)

وأضاف:”مجنون يروح مستشفى المجانين ما يقعد يهين، كل ما صار مشكلة جانا ضغط من ناحية ما”، مكملًا:” حتى ما عطاه 100 دينار ولا 50 دينار، حتى سلام مو راضي يسلم على راسه،يقولوا مجنون، وين المجنون هذا.. حسبنا الله ونعم الوكيل، في اللي يمد ايده على واحد مسكين ومستضعف كعياله”. مضيفًا:” المسكين هذا مين يواسيه، هذا المسكين أمانة في رقابنا يوم القيامة، ولا أتشرف بوجودي في هذة الجمعية يستقوون على الضعيف”.

وظهر المواطن الكويتي في فيديو مسجل للحادثه، وهو يصفع المواطن المصري ثلاث مرات، وبجانبه سيدة تحاول الإمساك به، وعلى الفور تدخل أفراد الأمن، وأحد الزبائن الموجودين في المكان نفسه.

 

تابع مواقعنا