الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب الزمالك يقود القلعة البيضاء للفوز على دجلة برباعية وديًا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يوليو/2020 - 10:35 م

نجح شباب الزمالك في قيادة الفريق الأبيض للفوز على وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الرياضي.

وأقيمت المباراة على ثلاثة أشواط بواقع 45 دقيقة للشوط الأول ومثلها للشوط الثاني و30 دقيقة للشوط الثالث.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد السلام وأحمد عيد ومحمد حسن ومحمد عنتر وكريم بامبو وإمام عاشور وشيكابالا وعمر السعيد.

وسيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر محمد عنتر فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 12 من إنفراد بالمرمى، ويتألق محمد عواد ويتصدى لضربة حرة مباشرة، قبل أن يهدر إمام عاشور فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من ضربة رأس في الدقيقة 21.

وبمرور الوقت ينشط وادي دجلة ويهدد مرمى الزمالك، ويهدر رجب عمران فرصة محققة في الدقيقة 30، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد صبحي بدلا من محمد عواد، ويتصدى القائم لتسديدة من شيكابالا، وفي الدقيقة 54 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى فتحي بدلا من شيكابالا وكاسونجو بدلا من عمر السعيد، ويهدر كاسونجو انفراد بالمرمى فور مشاركته، وفي الدقيقة 59 يدفع الجهاز الفني للزمالك بحاتم محمد بدلا من عبد الله جمعة وياسين مرعي بدلا من محمد عبد السلام وحسام أشرف بدلا من إمام عاشور وحسام عبد المجيد بدلا من محمد حسن وسيف فاروق جعفر بدلا من محمد عنتر.

وفي الدقيقة 81 ينجح حسام أشرف في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى عرضية من كاسونجو حولها بتسديدة في المرمى، وحاول دجلة التعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الثاني بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثالث دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد أبو جبل بدلا من محمد صبحي ومحمد عبد الغني بدلا من حسام عبد المجيد والونش بدلا من محمود علاء ومحمد عبد الشافي بدلا من ياسين مرعي وحازم إمام بدلا من أحمد عيد وطارق حامد بدلا من حاتم محمد وساسي بدلا من محمد حسام وأوباما بدلا من مصطفى فتحي وأحمد زيزو بدلا من سيف جعفر واسلام جابر بدلا من كاسونجو وأسامة فيصل بدلا من حسام أشرف.

ويحرز أسامة فيصل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 95، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث للزمالك الثاني له في الدقيقة 97، وأضاف أسامة فيصل الهدف الرابع للزمالك والثالث له في الدقيقة 112 لينتهي اللقاء بفوز الأبيض برباعية دون رد.

 

الشوط الأول| تعادل سلبي في ودية الزمالك ودجلة

الشوط الثاني| الزمالك يتقدم على وادي دجلة بهدف نظيف

تابع مواقعنا