الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لو عندك شكوى من موظف.. النيابة الإدارية تفعّل طرقًا جديدة للإبلاغ عن مخالفات الموظفين

القاهرة 24
حوادث
الأحد 26/يوليو/2020 - 12:35 م

أصدر المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارا بتفعيل 5 وسائل إليكترونية وتحديث أكثر من وسيلة لتقديم المواطنين الشكاوى، موضحا أنه سوف يتم تلقي الشكاوي والبلاغات بشأن مخالفات العاملين بالجهاز الإداري بالدولة باستخدام إحدى الطرق التالية.

النيابة الإدارية تفعّل طرقًا جدي للإبلاغ عن مخالفات
النيابة الإدارية تفعّل طرقًا جدي للإبلاغ عن مخالفات

أولا: إرسال الشكوى من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg ثانيا: إرسال الشكوى من خلال الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

ثالثا: إرسال الشكوى من خلال الخط الساخن 16117 رابعا: إرسال الشكوى من خلال تطبيق WhatsApp على رقم 01050601888 خامسا: إرسال الشكوى لوحدة الشكاوى المركزية على البريد الإلكتروني

[email protected] على أن يراعي جدية الشكوى أن يتم تضمينها اسم الشاكي – رقم بطاقة الرقم القومي – رقم الهاتف المحمول الخاص به.

وتؤكد النيابة الإدارية – في بيان اليوم الأحد – على الحفاظ على السرية التامة لتلك البيانات كضمانة من ضمانات حق الشكوى، ويأتي ذلك في إطار مواكبة النيابة الإدارية للتحول الرقمي وأثره البالغ على تطوير منظومة العدالة وتوفير الوقت والجهد والمتابعة لكافة مراحل التحقيقات التي تجريها النيابة الإدارية.

وذلك لتسهيل التقاضي وصولا لتحقيق العدالة الناجزة، وإيمانا من النيابة الإدارية بأهمية الشكوى كحق دستوري للمواطن باعتباره أحد أهم مصادر الكشف عن أوجه الفساد الإداري والمالي بالدولة وتيسيرا على جموع المواطنين.

تابع مواقعنا