الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى عز العرب ضيف شرف الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 09:47 م

تعيش الفنانة ليلي عز العرب حالة من النشاط الفني في عالم الدراما، حيث تشارك في أكثر من عمل خلال تلك الفترة الحالية، منهم مسلسل “طلقتك نفسي” مع مجموعة من الشباب، والجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح” مع رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وآخرين.

وكشفت ليلى في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنها تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، لافتةً إلى أنها تظهر خلال أحداث المسلسل كضيفة شرف في العمل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل الآنسة فرح مأخوذ عن مسلسل الدراما الأمريكي الأشهر “Jane The Virgin”الذي بدأ عرضه عام 2014، حيث تدور أحداث في إطار الأعمال الاجتماعية الذي تسىرد طبيعية حياة الأسرة المصرية،ولذلك لاقى العمل نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من الجماهير.

وشارك في الجزء الأول عدد من الفنانين منهم  كل من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، جيلان علاء وآخرون، والعمل من إخراج خراج أحمد الجندي، ويستكمل العمل في باقي الأجزاء المخرج وائل فرج.

وفي سياق مختلف، تشارك ليلي عز العرب بمسلسل ” طلقتك نفسي”، بجانب عدد من النجوم الشباب منهم أحمد عصام، كارولين عزمي، نانسي صلاح، محمد مهران، هاجر أحمد، والعمل من قصة أحمد عصام، وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

ليلي عز العرب تنتهي من تصوير الفيلم القصير “سيفان”

ليلي عز العرب: قدمت على معاش مبكر من عملي بعد دورى في “الكبير أوي”

تابع مواقعنا