الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير: كنت أتمنى من الحكومة إغلاق المحال التجارية الساعة الـ 8 مساء

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/يوليو/2020 - 04:01 ص

أشاد الفنان محمد منير بالمجهود الكبير الذى تبذله الدولة المصرية والحكومة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء فى مكافحة فيروس كورونا بالإضافة إلى كم الجهد الكبير فى إنشاء المشروعات القومية لعملاقة وغيرها.

واقترح الكينج، خلال تدوينات له على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” من الحكومة إغلاق المحلات الكبرى وأماكن التجمعات الكبيرة بحلول الساعة الـ 8 مساء.

وأرجع ذلك إلى أن هذا القرار كان له كم كبير من المنافع والمكاسب فى توفير الطاقة الكهربائية والحد من ازدحام الشوارع وعوادم السيارات.

كما استكمل الكينج محمد منير حديثه إلى متابعيه عبر تويتر من خلال تغريدة أخري كتب فيها : “ما اقصده هو ما يمر به العالم اجمع وهو فيروس كورونا ونري ما يبذله العالم وما يعانيه ونعانيه ايضاً من اجل إيجاد حلول في سبيل مواجهة الفيروس اللعين، رغم قسوة الظروف علي كل البشر و معانتهم من هذا الوباء”.

جدير بالذكر، أن لجنة مكافحة كورونا بقيادة الدكتور مصطفى مدبولى قررت أنه بالنسبة للمراكز التجارية والمولات، سيتم غلقها فى العاشرة مساءً بدلا من التاسعة، وبالنسبة للمسارح والسينما ستتم بالعمل بالطاقة الاستيعابية بنسبة 25% بدءا من اليوم الأحد 26 يوليو.

تأجيل حفل محمد منير بدار الأوبرا بناءً على رغبته

بهاء الدين محمد: محمد منير كيان مستقل.. وأعماله إضافة للفن

تابع مواقعنا