الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 26/يوليو/2020 - 04:28 م

تعد جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أبرز الجامعات الخاصة في مصر وخاصة في محافظات الوجه البحري لذا يبحث الكثير من الطلاب عن مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي المقبل 2020\2021، للتعرف على القيمة المالية المحددة للالتحاق بكل كلية داخل الجامعة، والأوراق المطلوبة، وشروط الالتحاق، تمهيدًا للتقديم من قبل الطلاب عقب حصولهم علة نتيجة الثانوية العامة 2020، والتي من المنتظر اعلانها عقب العودة من اجازة عيد الأضحى المبارك، إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح غدًا الاثنين، ليتم استكمال باقي أعمال المراجعات واعلان النتيجة عقب العودة من الإجازة.

مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

وجاءت مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2020\2021 وفقًا للتغيرات السنوية التي تطرأ على العملية التعليمية، للكليات المنتسبة إلى الجامعة الدلتا، بقيمة 35ألف جنيه يتم تسديدها على قسطين لكلية الهندسة، و55 ألف جنيه يتم تسديدها على قسطين لكلية طب الفم والأسنان.

فيما جاءت مصاريف كلية إدارة الأعمال بـ 26 ألف جنيه، يتم تسديدها على قسطين، و26 ألف جنيه، لكلية الصيدلة، و48 ألف جنيه، لكلية العلوم، و37 ألف جنيه لكلية العلاج الطبيعي.

اختبارات جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

وأوضحت انه يوجد العديد من الاختبارات التي يجب اجتازها من قبل الطلاب تمهيدًا للالتحاق بكليات الجامعة المختلفة، تتضمن الاختبارات الطبية، واختبارات القدرات التي يتم تحديدها من قبل كل كلية على حدى، كما توجد بعض الكليات التي لا تشترط اختبار القدرات.

وتحدد الجامعة اجتياز الطلاب لامتحانات اللغة الأجنبية الإنجليزية في امتحانات الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 80%، كما حددت الجامعة نسب للكليات المنتسبة إليها ليتم التوافق عليها من قبل وزارة التعليم العالي قبل اعلان تنسيق الكليات والمعاهد الخاصة، عقب الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020.

الأوراق المطلوبة في جامعة الدلتا

وحددت الوزارة العديد من الاوراق التي يجب توافرها من قبل المتقدمين إضافة إلى تسديد مصاريف جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا وتمثلت الأوراق في صورة وأصل شهادة الثانوية العامة أو الشهادة الثانوية الأزهرية أو ما يعادلهما من شهادات أجنبية للمصرين الوافدين.

اقرأ أيضا..مصاريف جامعة المستقبل الخاصة للعام الدراسي 2020 لطلاب الثانوية العامة

واحضار شهادة ميلاد حديثة للطالب وصورتين من الشهادة، واحضار أصل البطاقة الشخصية، وصورة منها، على أن يتم الاطلاع على البطاقة الأصلية للرقم القومي وإرجاعها مرة أخرى للطالب، بالإضافة إلى 6 صور شخصية، ونموذج 6 جند الخاص بالخدمة العسكرية للذكور، وطلب التحويل إذا كان الطالب قد التحق بكلية أخرى، ويمكن التقديم في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا الكترونيا على الرابط التالي”https://www.deltauniv.edu.eg/new/

كما يمكن لطلاب الثانوية العامة 2020 الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي” https://natega.cairo24.com/

اقرأ أيضا..تعرف على مصاريف جامعة الأهرام الكندية الخاصة للعام الدراسي 2020 لطلاب الثانوية العامة

تابع مواقعنا