الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نضال الشافعي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل شخصيته في فيلم “زنزانة 7” وموعد طرحه

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 01:02 م

يعيش الفنان نضال الشافعي، هذة الفترة حالة من النشاط الفني، حيث انتهي من تصوير فيلمه الجديد “زنزانة 7” والذي يخضع حاليًا لمرحلة المكساج والمونتاج ومن المنتظر عرضه في الفترة القادمة.

وكشف الفنان نضال الشافعى في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد “زنزانة 7″، وعن تعاونه مع الفنان أحمد زاهر، حيث أعرب الشافعي عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، والاجتماع بالفنان أحمد زاهر في عمل واحد، حيث قال: “أحمد زاهر من الممثلين الثقال في جيلنا وتجمعني به علاقة صداقة وإخوة منذ أيام المعهد فاسعيد بالعمل معه”.

أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي يستكملون تصوير “زنزانة 7” في 6 أكتوبر

وأضاف:” أنا أجسد في الفيلم شخصية (منصور العايق)، وتجمعني بأحمد زاهر صداقة قوية، ونمر معًا بالعديد من الأمور، ولكن الوقت يثبت حقيقة هذه الصداقة.

وعن موعد طرح الفيلم قال الفنان نضال الشافعي إنه يتمني عرضه في عيد الأضحى المبارك، أما إذا لم يُعرض في عيد الأضحى فسيكون بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد، وتمني أن ينال الفيلم استحسان و إعجاب الجمهور.

وفيلم “زنزانة 7” من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى الفيلم مجموعة مميزة من النجوم بجانب الفنان نضال الشافعي مثل أحمد زاهر، عبير صبري، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، مصطفى هريدي.

أحمد زاهر ونضال الشافعي يتصدران البوستر الرسمي لفيلم “زنزانة 7” (صورة)

تابع مواقعنا