• بحث عن
  • “روتانا” تتراجع وتحذف برومو مهرجان “إيه الحكاية” لحمو بيكا بعد تعرضها لهجوم (صور)

    سهر عوض

    حذفت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، البرومو الترويجي لمهرجان حمو بيكا “إيه الحكاية”، والذي تم طرحه اليوم عبر تطبيق الأغاني الشهير “Deezer”، بعد تعرضها لهجوم كبير من جمهورها في مصر والوطن العربي، بسبب إنتاجها لهذه الأعمال.

    فعند دخولك الحساب الرسمي لشركة “روتانا”، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة بـ”انستجرام”، تجد البرومو محذوفًا بعد مرور 24 ساعة فقط على نشره، وذلك يرجع للضغوطات التي تعرضت لها مؤخرًا من الجمهور، الذي اتهمها بتدني المستوى لتعاقدها مع حمو بيكا.

    روتانا تحذف برومو إيه الحكاية لحمو بيكا
    روتانا تحذف برومو إيه الحكاية لحمو بيكا
    روتانا تتعرض لهجوم بسبب حمو بيكا
    روتانا تتعرض لهجوم بسبب حمو بيكا

    وفي وقت سابق، أكد الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه سيقاضي كلًا من مطرب المهرجانات وشركة “روتانا”، إذا طرحت أغنية لحمو بيكا باعتباره موقوفًا عن العمل سواء إصدار أغاني أو إحياء حفلات بالتعاقد مع شركات إنتاج.

    وتعرضت “روتانا” للعديد من التعليقات الهجومية من قِبَل متابعيها فور طرح البرومو الترويجي، وأثار غضب بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما يفيد أن تلك من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي وعملت مع كبار الفنانين على مستوى العالم العربي، فكيف لها بالتعامل مع حمو بيكا، وخاصةً عدم تقنين أوضاعه مع نقابة المهن الموسيقية.

    “الموسيقيين”: سنقاضي شركة روتانا وحمو بيكا إذا تم طرح أغنية له

    قبل مجئ حمو بيكا.. هؤلاء أبرز النجوم الراحلين عن شركة “روتانا”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق