• بحث عن
  • لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسرحية “سيد درويش” مع ميدو عادل

    عهد هاني

    كشفت الفنانة لقاء سويدان تفاصيل شخصيتها بالعرض المسرحي “سيد درويش” عن قصة حياته، ويلعب الفنان الشاب ميدو عادل دور البطولة معها، وهو عرض استعراضي غنائي.

    وقالت “سويدان” لـ “القاهرة 24” تفاصيل شخصيتها، حيث أنها تقوم بدور الراقصة “جليلة” التي كان يحبها سيد درويش، وتزوج منها وكانت حب حياته، وبسبب طبيعة عملها كانوا يختلفون وبدأ يغير عليها كثيرًا بسبب المعجبين المتزايدين عليها يومًا بعد يوم، وتطور بهم الحال للانفصال.

    وأردفت: وحتى آخر لحظة بعمره كانت تحبه وتحاول حمايته من خلال معارفها من المعجبين فمنهم كان رجال ذو شأن من الإنجليز والحكمدار وهكذا، وكتب لها أغاني كثيرة وفي منزلها، منها “أنا هويت، زوروني كل سنة مرة، الصاغة، اتمخطري يا عروسة، خفيف الروح”، وجسدت الفنانة هند رستم قديمًا شخصيتها بفيلم “سيد درويش”.

    لقاء سويدان عن التحرش: “أنا ضد الفرقعة الأوفر والفضيحة.. والدين أمرنا بالستر” (خاص)

    أما عن موعد بدء العرض فأوضحت أن أول ليالي عرض المسرحية سيكون ثاني أيام عيد الأضحى المبارك المقبل على مسرح البالون في العجوزة، وسيتم تسجيلها، لتُطرح عبر القناة الرسمية لوزارة الثقافة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

    وتعود لقاء سويدان بمسرحية “سيد درويش” إلى المجال الفني مرة أخرى بعد إعلانها الاعتزال في شهر ديسمبر الماضي، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، وعندما سألناها عن كواليس اتخاذ ذلك القرار، فكانت إجابتها: القرار كان صعب عليّ لأنني أعمل منذ طفولتي منذ عامي الثامن، ولكن ما كان يدور بالوسط الفني في آخر عامين ضايقني وهزني قليلًا، فكنت أريد أن استريح لأبحث عن إجابات أسئلة تدور بداخلي.

    “أنا عيلة”.. لقاء سويدان تكشف أسباب تراجعها عن الاعتزال 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق