• بحث عن
  • للمرة الرابعة.. محمد رمضان يحن لـ”أصله” في مسلسل “موسى” (صور)

    منى محمد

    حقق الفنان محمد رمضان نجاحًا كبير السنوات الماضية في الدراما، واستطاع من خلال الشخصيات التي يجسدها في مسلسلاته بناء مكانة خاصة له في قلوب جماهيره، فبدأ رمضان بـ”ابن حلال” ثم “الأسطورة” و”نسر الصعيد” و”زلزال” و”البرنس”، أما الآن فيعمل على تحضير مسلسل جديد يحمل اسم “موسى”، وكان بين معظم مسلسلاته عامل مشترك واحد، وهو “الأصل الصعيدي”، أصله الحقيقي الذي يحن له رمضان دومًا ويُعتبر تيمة نجاح له، حيث تنحدر أصول محمد رمضان من محافظة قنا.

    ابن حلال

    شخصية “حبيشة” التي قدمها في “ابن حلال”، في رمضان 2014، تنتمي لأصل صعيدي هو ووالدته التي جسدتها الفنانة هالة فاخر وشقيقته التي لعبت سهر الصايغ دورها، وحقق بهذا المسلسل نجاحًا جماهيريًا واسعًا فكان بمثابة الخطوة الأولى لرمضان لتأصيل اسمه في الدراما.

    محمد رمضان في مسلسل ابن حلال
    محمد رمضان في مسلسل ابن حلال

    الأسطورة

    وفي 2016 حقق مسلسل “الأسطورة” الذي طُرح في الموسم الرمضاني، صدى واسع بين الجماهير، لاعتماده كذلك على قصة واقعية كما كان مسلسل “ابن حلال”، وكان لـ”الأصل الصعيدي” دور في هذا العمل، حيث كان والده والذي ظهرت صورته واستعانوا فيها بالفنان الراحل حمدي غيث، صعيدي الأصل، ولكنه أقام في القاهرة وكان المسلسل من إخراج محمد سامي.

    محمد رمضان من مسلسل الأسطورة
    محمد رمضان من مسلسل الأسطورة

    نسر الصعيد

    أما “نسر الصعيد” فجسد فيه محمد رمضان شخصية ضابط صعيدي يقيم في قنا، ويواجه العديد من المشكلات بعد حدوث جريمة قتل لامرأة، ويكتشف في نهاية العمل أن شقيقه هو مُنفذ هذه الجريمة، ولتحقيق العدالة يصطحب شقيقه للمحكمة بنفسه.

    محمد رمضان في نسر الصعيد
    محمد رمضان في نسر الصعيد

    وأخيرًا مسلسل “موسى” الذي يعمل رمضان خلال هذه الفترة على انهاء تحضيراته للمشاركة به في الموسم الرمضاني المُقبل 2021، والمفاجأة أن أحداث المسلسل تدور في إطار الدراما الصعيدية، فربما يتخذ رمضان من مدخل “الأصل الصعيدي” سُلمًا للوصول.

    محمد رمضان صاحب قصة “موسى”.. وتنازل عن حلمه في تقديم مسلسل أحمد زكي بسبب السقا (تفاصيل)

    محمد رمضان عن مسلسل “موسى”: إن شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق