• بحث عن
  • نرمين الفقي بـ”البوركيني” والجمهور يشبهها بياسمين صبري (صور)

    منى محمد

    شاركت الفنانة نرمين الفقي، متابعيها بمجموعة صور جديدة، وهي تقف على شاطئ البحر، حيث تقضي هذه الفترة إجازتها في إحدى المدن الساحلية.

    وظهرت الفقي وهي ترتدي مايوه “البوركيني”، هذا تزامنًا مع الجدال التي حدث في مصر في الفترة السابقة، وتحديدًا في منطقة الساحل الشمالي، بعد تعرض عدد من المحجبات لوقائئع مسيئة، وإجبارهن على الخروج من حمامات السباحة أو البحر بحجة أنهم يلوثونه.

     

    View this post on Instagram

     

    #الحمدلله #بومكم #سعيد#انشاءالله #🙏😍

    A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

    ولاقت الصور إعجاب المتابعين للنجمة نرمين الفقي، وأعرب المتابعين في التعليقات عن تشجيعهم للفنانة التي ترتدي “البوركيني” بعد الهجوم عليه، حيث كتب أحد المتابعين في التعليقات: “أنت جميلة ومحترمة.. لباس البحر يدل على ذلك”، بينما كتب أخر: “نيرمين الفقي بتشجع البوركيني”.

    ووجد أحد المتابعين الفقي تشبه الفنانة ياسمين صبري، حيث علقت إحدى المتابعات قائل: “حاسس انك فيكي شبه كبير من ياسمين صبري مش عارف ليه”.

    وانضمت الفنانة نرمين الفقي لأسرة مسلسل “شارع 9” بجانب رانيا يوسف وأحمد وفيق، كما تشارك في مسلسل “لؤلؤ” بجانب عدد من النجوم ومنهم نجلاء بدر، إدوارد، أحمد زاهر، وهو البطولة المطلقة الأولى لمي عمر، و”لؤلؤ” من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

    نرمين الفقي تنضم لفريق عمل مسلسل “شارع 9” مع رانيا يوسف

    بالمايوه.. نرمين الفقي تثير الجدل على السوشيال ميديا (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق