الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين الشباب بـ”مستقبل وطن”: نحن في انعقاد دائم حتى انتهاء الانتخابات

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 27/يوليو/2020 - 11:49 ص

عقدت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن على مستوى “المركزية والمحافظات” اجتماعها التنظيمي الدوري، برئاسة محمد الجارحي، الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية؛ لمتابعة أداء أمانة الشباب على مستوى الجمهورية، ومناقشة وإقرار خطة الأمانة في دعم مرشحي الحزب “القائمة الوطنية من أجل مصر، فردي”، وذلك استكمالًا لأنشطة وجهود أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن في تنفيذ سياسات الحزب ودعم مرشحيه في انتخابات مجلس الشيوخ.

وبحسب بيان صادر عن الحزب تناول الاجتماع رؤية الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ، وأهمية المشاركة الشعبية في هذا الاستحقاق لاستكمال المسيرة الديمقراطية. كما ناقش الاجتماع خطة أمانات شباب محافظات مصر في دعم مرشحي الحزب وتعزيز مشاركة الشباب.

مستقبل وطن خلال الإجتماع
مستقبل وطن خلال الإجتماع

ومن جهته، أكد محمد الجارحي أمين شباب الجمهورية أهمية الشباب كعنصر حاسم ومؤثر في المعادلة السياسية، خاصة وأن المجتمع المصري مجتمع شاب طبقًا للإحصائيات السكانية.

وأعرب الجارحي عن شكره لقيادات وأعضاء أمانة الشباب على مستوى الأمانة المركزية وأمانات المحافظات لما قدموه من جهود دؤوبة خلال الفترة الماضية في دعم الدولة وجهود الحزب في الشارع المصري خاصة في ظل التداعيات السلبية لجائحة كورونا.

وانتهى الاجتماع إلى إعلان الدعم الكامل لمرشحي الحزب، والتأكيد على الانعقاد الدائم على مدار الساعة لأمانة الشباب بمستوياتها التنظيمية المختلفة حتى انتهاء الاستحقاق الانتخابي.

“القاهرة 24” ينشر القوائم الـ4 الكاملة لحزب مستقبل وطن

تابع مواقعنا