الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من مديرة مدرسة نشرت أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات بقنا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يوليو/2020 - 12:36 م

قالت أمل عبدالله شعبان، مديرة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألومنيوم بنجع حمادي، التي نشرت على صفحتها أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات المدرسية، إن المدرسة تواصلت مع أولياء أمور الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات عن طريق الاتصال الهاتفي كثيرا لدفع المصروفات ولكن دون جدوى.

جاء ذلك ردا على ما نشره موقع “القاهرة 24″، عن استياء أولياء أمور مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بعد نشر المدرسة أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية عن العام الدراسي 2019 _ 2020.

مدرسة بقنا تنشر أسماء طلاب امتنعوا عن سداد المصروفات على “فيس بوك”.. ومواطنون: “تشهير وتجريح”

وأضافت شعبان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن المدرسة مطالبة من قبل الإدارة التعليمية بنجع حمادي بتوريد تلك المصروفات في أقرب وقت، مشيرة إلى أن إدارة المدرسة نشرت أسماء المتخلفين عن دفع المصروفات بعد فشل مساعيها مع أولياء الأمور وتهربهم من دفع المصروفات.

وتابعت أنها مقدرة ردود أفعال أولياء الأمور الغاضبة، وعليه ستقوم بحذف المنشور من صفحة المدرسة، على أن يقوموا بتوريد المصروفات في مكاتب البريد المنتشرة بأرجاء المحافظة.

وكانت إدارة مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الإعدادية بالألومنيوم، بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، لجأت لنشر أسماء الطلاب المُقيدين بالمدرسة، والذين لم يسددوا المصروفات الدراسية على صفحتها بموقع فيس بوك، من أجل حثهم على دفع الرسوم، وفي المقابل أثار ذلك ردود فعل غاضبة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا تصرف المدرسة بالتشهير.

ونشرت المدرسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائمة تضم 57 طالباً مصحوبة بعبارة: “على جميع الطلاب والطالبات الآتي أسمائهم سرعة سداد المصروفات الدراسية”. منشور المدرسة أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروه هذا الإجراء تجريح وتشهير، مطالبين بسرعة حذفه، وهو ما لم تستجب إليه إدارة المدرسة.

تابع مواقعنا