السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيكاردي يكشف مفاجأة بشأن توتر علاقته مع توخيل.. ورأيه في نيمار ومبابي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يوليو/2020 - 04:18 م

كشف ماورو إيكاردي نجم نادي باريس سان جيرمان مفاجأة بشأن الأنباء المنتشرة حول توتر علاقته مع توماس توخيل مدرب الفريق ورأيه في زميلاه كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وقال إيكاردي في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “قد يراها الناس بشكل مختلف عن الخارج، لكن الواقع مختلف تمامًا نحن نعلم جيدًا أي نوع من اللاعبين نيمار، وعندما تعرف الرجل حقًا يمكنك فقط التعايش معه لأنه شخص بعيد عن القصص التي تنشرها وسائل الإعلام”.

وتابع: “نيمار زميل في الفريق يفعل كل ما بوسعه للتأكد من أن الآخرين يشعرون بالرضا، هذه هي الحالة الذهنية التي نحتاجها، اللاعبون العظماء هم أول من يضربون المثل، نيمار إنه رجل دائمًا سعيد ويتوافق جيدًا مع الجميع، لديه تواضع حقيقي، من المهم أن تكون طبيعيًا”.

وأضاف: “لأننا في النهاية مثل عائلة كبيرة تنفق تقريبًا كل يوم معًا، روح نيمار المرحة تجعلنا نشعر بالرضا كل يوم، كل ما قلته للتو عن نيمار ينطبق أيضًا على مبابي”.

وأكمل: “مبابي رجل لا يزال شابًا ولكنه حقق بالفعل أشياء عظيمة، إنه ناضج للغاية بالنسبة لعمره، سلوكه يساهم أيضا في المناخ الجيد الموجود داخل المجموعة”.

وانتقل إيكاردي للحديث عن علاقته مع توخيل قائلا: “لدينا علاقة جيدة للغاية، إذا جاز لي أن أقول ذلك لقد أعطاني فرصتي على الفور للعب، كلانا نتحدث كثيرا يخبرني كيف يرى الأشياء، يعطيني الكثير من النصائح لتحسين نفسي”.

وواصل: “سأكون صادقاً معك!، إنه ليس شيئاً أهتم به كثيراً، أنا لا أنظر الى الإحصائيات، هنالك شيئاً واحداً أهتم به كثيراً هو أنني أضع نفسي في مكان يسمح لي بالتسجيل وأسجل، سواءاً لمست الكره كثيراً أم لم المسها”.

واختتم: “لا، أحيانًا أضرب عددًا قليلاً جدًا من الكرات وما زلت ألعب لعبة جيدة ، عندما لعبت في إيطاليا كنت معتادًا على ذلك كنت أعلم أنني سأنتهي دائمًا بالحصول على فرصة في مرحلة ما، لذا أحاول أن أبقى مركزًا مهما كان الأمر، هذه الأمور تحصل”.

التشخيص المبدئي.. صدمة قوية تنتظر باريس سان جيرمان بسبب إصابة مبابي

تابع مواقعنا