الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التفتيش على اللحوم” بوزارة الزراعة تكشف تفاصيل ذبح مواطن بسوهاج 3 حمير

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/يوليو/2020 - 03:16 ص

قال الدكتور أيمن عادل، مدير عام الإدارة العامة للتفتيش على اللحوم بوزارة الزراعة، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح المشددة فى تكثيف المرور اليومى وعلى مدار الساعة على محال اللحوم والأسماك والدواجن، تهدف لعدم فيما يتعلق بصحة وسلامة المواطن المصرى والحفاظ على حياته، وتابع:”خلال الأيام الخمسة الماضية تم ضبط 47 طن من اللحوم والأسماك والدواجن غير صالح للاستخدام الآدمى”.

وأضاف “عادل”خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم تحرير 427 محضراً بهذه الوقائع وتم إتخاذ ما يلزم تجاهها قانونياً وعرض المسؤولين على النيابة المختصة.

وفى ذات السياق، كشف “عادل”، أنه تم ضبط مواطن بقرية “الحواويش”، التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج، قام بذبح 3 حمير وعرضها للمواطنين على أساس أنها لحوم صالحة للأستخدام الآدامى، وتابع:”تم ضبط 500 كيلو من هذه اللحوم وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ ما يلزم تجاهها قانونياً.

ولفت مدير عام الإدارة العامة للتفتيش على اللحوم بوزارة الزراعة، إلى أنه تم الوصول إلى أن هذا الشخص بعدما شك المسؤولين فى الكبد التى تبيعها إحدى السيدات بالقرب من القرية، وبعد فحصها تبين أنها لحوم حمير، وعقب التضييق على السيدة دلت على الرجل الذى تجلب منه هذه اللحوم،فتم مداهمة منزله والعثور على 500 كيلو لحوم حمير.

عقب واقعة لحوم الحمير.. ضبط 150 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى في سوهاج

حبس جزار في سوهاج ضبط بمنزله نصف طن لحوم “حمير” قبل بيعها للمواطنين

ضبط نصف طن “لحوم حمير” في منزل بسوهاج قبل بيعها للمواطنين (صور)

تابع مواقعنا