الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيطري القليوبية: تخصيص 30 مجزرًا بالمحافظة وتزويدها بالأطباء استعدادًا لعيد الأضحى

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/يوليو/2020 - 03:38 م

رفعت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية درجة الاستعداد القصوي ومنعت جميع إجازات الأطباء استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

بيطري أسيوط: فتح المجازر 24 ساعة مجانا.. وتشكيل غرفة عمليات طوال أيام عيد الأضحى

وقالت الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية لموقع “القاهرة 24“، أن المديرية خصصت 30 مجزر على مستوى المحافظة تم تزويدهم بأطباء بيطريين متخصصين من الوحدات البيطرية والإدارات، للعمل على مدار الساعة لاستقبال وذبح الأضاحي خلال العيد عقب الصلاة وحتى مغرب اليوم الرابع ، مجانا للحفاظ على البيئة، والتأكد من سلامة اللحوم المقدمة للمواطنين.

محافظ كفر الشيخ: فتح المجازر الحكومية لذبح أضاحي المواطنين مجانًا.. وغرامة 500 جنيه للمخالفين

وأضافت وكيل وزارة الطب البيطري أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات البيطرية بالمراكز والمدن لتلقي الشكاوى، ومتابعة أعمال الذبح داخل المجازر خلال أيام العيد.

وتابعت العسيلي أنه تم تكثيف الحملات التفتيشية على الجزارين ومحلات بيع اللحوم، بالإشتراك مع مباحث التموين والصحة والوحدات المحلية لمتابعة المعروض والمخزون من اللحوم، والتي ستقدم للمواطنين خلال العيد.

أوضحت وكيل وزارة الطب البيطري أن المديرية اتخذت مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية، عن طريق تزويد المجازر بالمطهرات و المعقمات والكمامات ، وتطبيق أقصى درجات التباعد الإجتماعي حفاظا على سلامة العاملين و المضحين الذين سيتوافدون على المجازر لذبح أضاحيهم خلال العيد.

تابع مواقعنا