الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توني ماهر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل بأثر رجعي

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 10:01 م

بدأ الفنان توني ماهر، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “بأثر رجعي” في منطقة الواحات، ويجمع  العمل عدد كبير من النجوم الشباب أبرزهم محمد عز، مي سليم، هالة فاخر، ومن إخراج معتز حسام.

وقال توني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يصور يومياً أحداث المسلسل بالديكور الخاص للعمل في منطقة الواحات، مشيراً أنه يلعب شخصية تدعي “مروان” وتركبيه الشخصية تجمع بين خفة الدم والشقاوة والعصبية، لافتاً أن أكثر مشاهده تجمع بين كل من محمد عز و مي سليم خلال أحداث المسلسل. 

وأوضح توني أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال المليئة بالأكشن والإثارة، مؤكدًا أن الشخصية الذي يلعبها لنوعية أعمال البلات فورم وهذا أكثر ما جذبه للمشاركة في العمل، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند وقت عرضه. 

مسلسل “بأثر رجعي”، هو مكون من 15 حلقة ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية المختلفة، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام، ويشارك فيه كل من وهاجر الشرنوبي، وإيناس شيحة، وخالد محروس، ومحمد حسني، وشمس، وعلاء زينهم، وسعيد صديق، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف.

وفي سياق مختلف، يشارك توني ماهر في مسلسل “الحرامي” الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد” الرقمية، ويشارك في العمل العديد من الفنانين في بطولة المسلسل منهم بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، توني ماهر، والعديد من ضيوف ضيوف الشرف، تحت قيادة المخرج محمد سلامة، وهو مكون من 10 حلقات فقط.

توني ماهر ينضم لأبطال فيلم خالد الصاوي الجديد “شريط 6” 

محمد عز يروج لمسلسله الجديد “بأثر رجعي” مع مي سليم 

تابع مواقعنا