الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. بوستر ألبوم مصطفى قمر الجديد “لمن يهمه الأمر 2” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 01:53 م

كشف المصور محمود عاشور عن بوستر الألبوم الجديد للفنان مصطفى قمر، الذي يحمل اسم “لمن يهمه الأمر 2″، الذي روج له الفنان في الفترة السابقة عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة.

ونشر عاشور صورة البوستر عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، واعتمد قمر في البوستر الخاص بالألبوم على الأشكال التقليدية فكان يجلس مستند بيده على طاولة بجانبه.

بوستر ألبوم مصطفى قمر
بوستر ألبوم مصطفى قمر

ويحرص الفنان مصطفى قمر على الترويج لهذا الألبوم لتشويق الجمهور له، حيث نشر قمر بعض الفيديوهات القصيرة، منها فيديو يجمعه بالموزع وعازف الكمان يحيى الموجي، والفيديو الأخر وهو يعزف على الجيتار داخل الاستوديو ضمن تدريباته على أغاني الألبوم، وذلك عبر حسابه الشخصب على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الفيديوهات القصيرة، قائلًا: “هانت لمن يهمه الأمر 2، الألبوم في المراحل النهائية بإذن الله قريبًا”.

ويعد “لمن يهمه الأمر 2” هو الجزء الثاني من الالبوم الذي طرحه في فترة التسعينات، وكان يتميز بالأغاني الغير جماهيرية ولكن تحمل الطابع الطربي، ويتعاون خلال الأبوم مع الشاعر الراحل سامح العجمي، والشاعر رضا زايد، ويضم الألبوم العديد من الأغاني منها: “مسافر، دقي عودك، هاغنيل، عجوز في المدينة، عودك، سوسنة، حبك على جبيني”.

مصطفى قمر من كواليس ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2”: “إحنا ولاد البطة السودا” (صور)

مصطفى قمر ينشر كواليس ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2” (فيديو)

تابع مواقعنا