الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 26 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر و31 كيلو مفرومة غير صالحين للاستخدام الآدمي بأسيوط

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/يوليو/2020 - 10:57 ص

ضبطت مديرية الطب البيطري في محافظة أسيوط، 26 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر، و31 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للإستخدام الأدمي، و12 كيلو كبدة مستوردة غير صالحة للإستخدام الأدمي.

قال خالد حسن محمد بكري، مدير عام الطب البيطرى بمحافظة أسيوط، إنه استعدادا لعيد الأضحى المبارك يتم شن حملات يوميا بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة ومديرية التموين لضبط الأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن للحفاظ على صحة المواطنين.

وأسفرت حملة اليوم عن تحرير 4 محاضر، وضبط 26 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر، و31 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للإستخدام الأدمي، و12 كيلو كبدة مستوردة غير صالحة للإستخدام الأدمي.

وأضاف بكري، أنه يتم المرور الدوري على الفنادق والنوادي والمطاعم التي تقوم بتقديم وجيات لحوم أو فراخ أو أسماك أو منتجاتها للمواطنين فضلاً عن تشديد الرقابة على الأكمنة ونقاط التفتييش لمنع دخول أو خروج أي لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية بالاشتراك والتعاون مع الجهات المعنية مضيفاً أنه يتم فحص اللحوم والدواجن الموردة لمستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي وسجن أسيوط العمومي والأمن المركزي للاطمئنان على صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.

تابع مواقعنا