الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مرسي يكشف تفاصيل فيلم “الحوت الأزرق” وموعد طرحه

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 09:52 م

قال الفنان الكبير علاء مرسي، إن عرض الأفلام في تلك الفترة بالسينمات سوف يؤدي إلى خسارة كبيرة للقائمين على العمل، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي سمح بتواجد المواطنين في السينمات بنسبة 25%.

وتابع علاء مرسي أنه لن يعرض فيلمه الجديد “الحوت الأزرق”، إلا بعد عيد الأضحى، حتى يكون نسبة الانتشار 50% لأنه لو طرح في تلك الفترة لن يظهر بشكل كبير، و بتلك الجملة نفى مرسي ما تداولته المواقع الإخبارية بشأن عرض العمل في عيد الأضحى المبارك.

وأضاف، أن الفيلم يدور حول “لعبة الحوت” التي يستخدمها عدد كثير من الشباب، وتأثير التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية وخطورتها علي الأطفال والمراهقين خاصة في ظل انشغال الأب والأم بتوفير متطلبات الحياة، و تنبيه أولياء الأمر بأخذ الحذر من تلك المخاطر والاهتمام بما يفعله أولادهم على السوشيال ميديا.

علاء مرسي: انتظروني في عمل سينمائي مع الطفلة أشرقت

وأشار مرسي، أن “الحوت الأزرق” يعتبر ثاني تجاربه إخراجية له في عالم السينما، وأنه سعيد بتلك التجربة خاصة أن العمل يناقش قضية تهم أسر كثيرة يحرص على توعيتهم من تلك المخاطر التي أصبحت جائحة يهدد أجيال كثيرة.

ويضم “الحوت الأزرق” العديد من الفنانين منهم عفاف رشاد، راندا البحيري، حسني شتا، نرمين ماهر، يسرا المسعودي، نور الكاديكي، أحمد سلامة، جمال فؤاد، عبدالله مشرف، علي حميدة، ونور الكاديكي، وحسن عبد الفتاح، معوض إسماعيل، ومحمد علاء وإخراج علاء مرسي.

في ذكرى ميلاده.. أزمات ومواقف مؤلمة في حياة علاء مرسي

بعد إعلان فتحي عبدالوهاب وعلاء مرسي تقديمه.. نقاد الفن: “هو أي حد يلون وشه يبقى الجوكر”

تابع مواقعنا