السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية يطلقان احتفالية اليوم الرياضي للوافدات بالعبور

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/يوليو/2020 - 11:28 ص

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، لحضور احتفالية بمركز شباب العبور لـ100 من الجنسيات المختلفة “سوريات وأفارقة وليبيين”، حيث تقام تلك الاحتفالية بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA لتنفيذ أنشطة وبرامج للوافدات السوريات والمصريات.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ اليوم الرياضي للوافدات السوريات والمواطنات المصريات، في ضيافة مركز شباب العبور بمحافظة القليوبية.

وتتضمن الفاعليات يوما رياضيا لنشر ثقافة الممارسة الرياضية، بين مختلف الفئات، بالإضافة إلى تنظيم لقاء حواري لتوعية المواطنات بموضوعات الصحة الإنجابية، وسن الزواج من أجل محاربة تقاليد الزواج المبكر والتوعية بأهمية تنظيم الأسرة.

يأتي البرنامج في إطار التعاون بين الوزارة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات، وتدريب الشباب وصندوق الأمم المتحدة للسكان ” “UNFPA، حيث تستهدف الشراكة تنفيذ عدد من البرامج في مجالات التنمية، وتنفيذ البرامج الداعمة للشباب والرياضة في مصر، وتطوير البرامج التدريبية في مجال التثقيف المهني وإدارة وتطوير الذات.

تابع مواقعنا