• بحث عن
  • أحمد عز يكشف تفاصيل جملة “البسوا المموه.. بيخافوا منه” بفيلم الممر (فيديو)

    قال الفنان أحمد عز، إن تجربة فيلم الممر من أمتع التجارب الفنية التي شارك فيها، خاصة في ظل وجود مخرج كبير مثل شريف عرفة، والذي يعد هذا أول عمل سينمائي معه على الرغم من عمله معه في كثير من الإعلانات، ولكن الظروف لم تكون متاحة لتقديم عمل سينمائي قبل ذلك، مشيرا إلي أنه كان يتمنى دائما العمل مع المخرج شريف عرفة، إلى أن جاءت الفرصة في فيلم الممر.

    وكشف عز، خلال حواره لردايو “9090”، تفاصيل جملة””البسوا المموه.. بيخافو منه”، والتي أصبحت فور طرح الفيلم بدور العرض السينمائية تريند وحققت انتشار غير متوقع بشكل كبير في الشارع المصري، قائلا: “إن هذه الجملة خرجت بشكل جمله المخرج شريف عرفة، وخرجت بشكل تلقائي أثناء تصوير المشهد”، مؤكدا أنه في الحقيقة لم يكن يتوقع كل هذا النجاح والانتشار الكبير لها لدى الشعب المصري.

    لأول مرة أحمد عز يكشف سر جملة "البسوا المموه.. بيخافوا منه".

    #الراديو_بيضحك│لأول مرة أحمد عز يكشف سر جملة "البسوا المموه.. بيخافوا منه".

    Gepostet von ‎الراديو 9090 El-Radio‎ am Dienstag, 28. Juli 2020

    ويشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم بجانب النجم أحمد عز منهم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

    والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

    وساهمت القوات المسلحة في نجاح الفيلم، حيث وفرت ضباط وجنود من القوات المسلحة قاموا بتدريب الممثلين على حمل السلاح، والقفز والحركة وتحية القادة والعلم وكافة التفاصيل المتعلقة بالجيش، وظهر بعضهم في الفيلم بالفعل.

    أحمد عز: استخدمنا ذخيرة حية أثناء تصوير فيلم الممر 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق