• بحث عن
  • السيسي خلال افتتاح الروبيكي: “لو كنا ظالمين مكنش ربنا وفقنا”

    علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الأزمات الموجودة على الساحة حالياً، قائلا:”زي ما ربنا أعانا وشرفنا ونبلنا وبنتعامل بقيم راقية يُكتب لها النجاح وقيم الشرف والإخلاص والأمانة، ولو كنا ظالمين مكنش ربنا وقفنا وربنا بيدنا جايزة، ارجو من المسئولين نتابع وننزل واشتبك وادخل على المصناع واتكم منع العمال”.

    وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح المنطقة الصناعية لمدينة الروبيكي:”مصر جدعة أوي وبقول للمدير متسبش العامل تبقي في مكتبك وسايب العامل، لازم المدير يدخل قبل العامل ويلف ويشوف الدنيا كل يوم زي الأكل والشرب والنفس، القطار بيتأخر يا كامل ياوزير مبيتاخرش المسئول لازم يوكون كل يوم في معاده”.

    وتابع الرئيس السيسي:”النجاح كده كل واحد في موقعه ميسبش المكان إلا لما يكون حقق المستهدافات، أرجو من المصريين الاستمرار في الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا”.

    السيسي خلال افتتاح الروبيكي: “مشكلتنا في الإدارة ويجب تأهيل وتدريب العمالة”

    واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

    وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول عرض مشروعات وزارة التضامن الاجتماعي في إطار مبادرات وبرامج الحماية الاجتماعية.

    ووجه الرئيس بدعم موارد صندوق “عطاء”، الخاص برعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، بمقدار 100 مليون جنيه تُموَل من صندوق “تحيا مصر”، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتوفير أفضل الخدمات والرعاية لهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق