• بحث عن
  • السيسي: “هننجح في تفاوض سد النهضة بعملكم وجهدكم وأصراركم”

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تتحرك في معركة تفاوض، وذكرنا أن عملية ملء وتشغيل السد يتم التفاوض عليها ونصل إلى اتفاق فيه ونبذل جهدنا ونستمر في التفاوض، قائلا:”هننجح في التفاوض بعملكم وجهدكم وأصراركم نصل لاتفاق على الأقل يحقق المصالح التى كنا نحصل عليها”.

    وتابع الرئيس السيسي، خلال افتتاح مدينة الروبيكي الصناعية:”لقيت في مواقغ التواصل اهتمام شديد والإعلام وهذا طبيعي، واللى عايز يقوله رأيه يقوله ولكن ذلك ليس مسار لمصلحة الدول وعمري ما قولت كلمة صعبة، وافتكروا 30 يونيو وبعدها وشوفوا مصر كانت عاملة أزاي بفضل الله ووعكيم بنطلع لقدام ونزداد قوة وقدرة”.

    السيسي خلال افتتاح الروبيكي: “مشكلتنا في الإدارة ويجب تأهيل وتدريب العمالة”

    واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

    وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول عرض مشروعات وزارة التضامن الاجتماعي في إطار مبادرات وبرامج الحماية الاجتماعية.

    ووجه الرئيس بدعم موارد صندوق “عطاء”، الخاص برعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، بمقدار 100 مليون جنيه تُموَل من صندوق “تحيا مصر”، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتوفير أفضل الخدمات والرعاية لهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق