• بحث عن
  • تصادم ثم اشتعال النيران.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث على الطريق الدولى بكفر الشيخ

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    استقبل مستشفي برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، جثة متفحمة، و6 أشخاص مصابين بإصابات بالغة مابين حروق وإصابات متعددة نتيجة حادث تصادم مروع نتج عنه اشتعال النيران باحدي السيارتين، وذلك بالقرب من محطة وقود بسطويسي على الطريق الدولي الساحلي.

    وتلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الدولى الساحلي، والذي يربط محافظة كفر الشيخ بـ 6 محافظات اخري، نتج عنه إشتعال النيران في إحدي السيارات.

    وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي موقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلي مستشفي برج البرلس، فيما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

    ومن جانبه أكد مصدر طبي، أن المصابين هم السيد زاهر الجرايحي، 32 عام ، من محافظة الدقهلية، مصاب بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 90 % ، منصور محمد محمد ، 32 عام ، مصاب بحروق من الدرجة الأولى واضطراب بالوعي، ناصر محمد علي، 50 عام ، حروق من الدرجة الأولي بنسبة 80 % وإضطراب في الوعي، أحمد فوزي نور الدين، 36 عام ، مصاب بحروق من الدرجة الأولي بنسبة 70 % وإضطراب بالوعي.

    وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24″ أن من بين المصابين ، محمد فوزي نور الدين، 40 عام ، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 70 % وإضطراب في الوعي، ومصاب مجهول الهوية يبلغ من العمر 35 عام مصاب بحروق بنسبة 95%.

    فيما نتج عن الحادث، تفحم شخص بشكل كامل يدعي” محمد عبد الله السيد، حيث تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفي برج البرلس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    إصابة مسعف وسائق في حادث تصادم بمحافظة كفر الشيخ (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق