• بحث عن
  • “جريمة الفيرمونت”.. فتاة تروي تفاصيل اغتصابها على يد 8 شبان وكتابة حروف أسمائهم بجسدها (صور)

    ندى عمران

    موجة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي “فيرمونت” بوسط المدينة، وترجع لعام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لإبتزازها بعد ذلك ولم يتم التحقق حتى الأن في الواقعة.

    وتصدر هاشتاج جريمة الفيرمونت موقع “تويتر” بأكثر من 10.3 آلاف تغريدة، منددين بالحادث ومطالبين بمحاسبة هؤلاء الشباب، كما تداول أسماء وصور المتهمين، وهم:” ع.ف، ع.ال، خ.م، ع.ح، أ.ط، ب.خ، ي.ك”.

    فيما قال آخرون أن تلك الفتاة لم تكن الوحيدة، ولكنهم 6 فتيات على الأقل، وقعوا ضحايا لهؤلاء المتهمين.

    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت

    وقالت الناشطة الحقوقية غادة شهبندر، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” في أسماء 8 رجال متهمين باغتصاب جماعي اتنشرت على فيس بوك وانستجرام وفي ناس بيقولوا ماتنشروش أساميهم لأنهم واصلين وأيدهم طايلة.. مين بيتستر على جريمة الفيرمونت والرجالة دول أولاد مين في مصر”.

    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت

    وقال حساب آخر في تغريده له:”ست حيوانات خدروا بنت بعدين اغتصبوها وصوروا كل حاجة وبعتوها لصحابهم، الواقعة دي كانت في مصر فندق الفيرمونت في سنة 2014، المغتصبين دول عايشين عادي بعد تدمير حياه البنت لأن هما من عائلات غنيه. ويقولك مصر مفيهاش عنصرية!! حق البنت لازم يرجع”.

    جريمة الفيرمونت
    جريمة الفيرمونت
    وحساب يدعى “زينب”، قالت:”جريمة الفيرمونت هي اتهام لمجموعة من شباب اثرياء جدا جدا من عائلات معروفة أنهم اغتصبوا فتاة تحت تاثير مخدر في حفلة اقيمت سنة 2014 في فندق فيرمونت وقيامهم بتسجيل الواقعة فيديو ومشاركة الفيديو اون لاين ده باختصار للناس اللي بتسأل ايه الموضوع”.

    وكان حساب ”مغتصبون“ عبر تطبيق ”انستجرام“ هو من أثار القضية حين نشر تفاصيل عن تلك الواقعة مرفقة بأسماء الشباب، وهو حساب ينشر كل ما يخص حوادث الاغتصاب والتحرش مؤخرًا، بعد واقعة طالب لجامعة الأمريكية، المتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة، والمحجوز في سجن 15 مايو، عقب تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهم الشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثماني عشرة سنة، وتهديدهن وأخريات بإفشاء ونسبة أمور لهن خادشة لشرفهن.

    نقل أحمد بسام زكي طالب الجامعة الأمريكية المتهم بالتحرش لسجن 15 مايو

    حكاية أحمد بسام زكي طالب الجامعة الأمريكية المتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق