الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع يفصل حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير حكاية “أمل حياتي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 01:46 م

تواصل الفنانة حنان مطاوع، تصوير مشاهدها في مسلسل “إلا أنا” والتي تشارك فيه ضمن حكاية “أمل حياتي”، وهي القصة الثالثة من حكايات المسلسل، والتي تسرد قصة صعود المرأة وما تعانيه في الحياة بمختلف المواقف والطبقات.

 

وتنتهي مطاوع من مشاهدها بشكل كامل الأسبوع المُقبل، على أن تبدأ بعدها مراحل المونتاج والمكساج والموسيقية التصويرية، استعداداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، فيما تنتهي شركة الإنتاج من التجهيزات والديكورات الخاصة لباقي الـ6 قصص من حكايات “إلا أنا” لإنطلاق التصوير بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

جميلة عوض بطلة إحدى قصص مسلسل “إلا انا”.. وأولى حلقاته السبت المقبل

وتجسد “مطاوع” خلال أحداث الحكاية شخصية فتاة متحملة المسئولية وتتحمل أعباء أشقائها ومن ضمن هؤلاء الأشقاء الشاب أحمد عنان ونانسي صلاح، كما أنهم يعيشون في منطقة شعبية، وتواجههم العديد من الأحداث والمشاكل.

 

ويشارك في حكاية “أمل حياتي” العديد من الفنانين منهم أحمد عنان، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، أحمد كشك، رامي الطمباري، نور محمود، سمر علام، رضوى الشريف، تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى.

حنان مطاوع تكثف ساعات تصوير مشاهدها بحكاية “أمل حياتي” (صورة)

 

يشار إلي أن مسلسل “إلا أنا” قصة يسرى الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، حيث تتكون من مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتدور تلك القصص في أحداث ووقائع حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

 

تابع مواقعنا