السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدسوقي.. قصة صديق “محمد صلاح” الذي ساعده في سفرياته للمقاولون وأصبح “شيف” بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 05:50 م

غير مضمونة دائما.. معاييرها تحتاج إلى التوفيق.. كرة القدم هي اللعبة الأكثر غدرًا.. اليوم أنت هنا وغدًا لا تعرف مصيرك، هنا المحلة التي تبعد حوالي 31 كم عن جارتها طنطا عاصمة محافظة الغربية وسط دلتا مصر.

طنطا المدينة التي أخرجت نجمنا العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وثالث أفضل لاعب في العالم.. هنا مدينة مو صلاح “الملك المصري”.

محمد الدسوقي
محمد الدسوقي

“لن تحصل على كل شيء”.. حياة لاعب الكرة مرعبة لا يمكنه توقع ما سيحدث قريبًا.. إصابة قد تبعده عن معشوقته الأولى أو مدرب يحول نجوميته إلى كابوس طويل لا نهاية له.. هي الساحرة الكاذبة.. هنا مدينة السيد البدوي.

محمد الدسوقي نجم منتخبنا الأوليمبي السابق، مازال يلعب كرة القدم لكنه تأثر مثل غيره بسبب كوفيد-19، اللاعب الذي زامل محمد صلاح بحث عن رزقه بعدما توقف مصدر دخله من ناديه صيد المحلة.

محمد الدسوقي
محمد الدسوقي

يقول زميل محمد صلاح السابق لـ”القاهرة 24″: “الحمد لله على كل شيء.. كل واحد له رزق سيحصل عليه.. محمد النني ومحمد صلاح كانا أصدقائي.. لكن عمري ما أطلب منهم حاجة”.

الدسوقي عفيف النفس يهاب التواصل مع صلاح والنني خوفًا من “كسرة النفس” ويضيف حكايته قائلاً: “من يوم ما النشاط وقف وأنا بحاول اشوف رزقي ودخلي لأن ليا فلوس عند النادي وماخدتهاش لحد دلوقتي.. ربنا يخليه أخويا وافق إني أبدأ مشروعي الصغير (عربة مأكولات) وأقف قدام الكافيه بتاعه، والحمد لله ربنا بيرزق والناس عاجبها الأكل اللي بقدمه”.

محمد الدسوقي مع المقاولون العرب
محمد الدسوقي مع المقاولون العرب

حقًا إنها قاسية؛ يتذكر الدسوقي حكايته مع كرة القدم ويقول: “كنت زميل محمد صلاح ومحمد النني، وكنت باخدهم معايا في عربيتي لنادي المقاولون لكن أنا شايف إن الموضوع عادي ومفيهوش أي أزمة.. وكمان كانوا بيرجعوا معايا في الإجازة الأسبوعية بتاعتهم”.

شهرة النجوم تحول في الكثير من الأوقات في منعهم من التواصل مع أصدقاء العمر، محمد الدسوقي عذر صلاح بسبب صعوبة التواصل ويقول: “آخر تواصل مع محمد صلاح لما عزمني في فرحه اللي كان المفروض يبقى في طنطا وانتقل للقاهرة، من بعدها أنا متأكد إن علاقاته كبرت وشغله اختلف عن الأول فربنا معاه ويكرمه”.

محمد الدسوقي مع مو صلاح
محمد الدسوقي مع مو صلاح

“الدسوقي” من مدينة المحلة وهي أيضًا بلدة نجم أرسنال المعار لـ بشكتاش التركي محمد النني، لكن المفاجأة كانت هنا ويروي نجم صيد المحلة، قائلاً: “بحكم إن محمد النني من بلدي فحاولت التواصل معه عشان نقعد ونفتكر أيام زمان ونضحك ونهزر لكني بصراحة فشلت في الموضوع ده وربنا يكرمهما”.

طموح جدا ومتمسك بالأمل ومُصر على النجاح؛ محمد الدسوقي ينوي تطوير مشروعه مستقبلاً بجانب استمراره مع معشوقته الساحرة المستديرة.

وفي النهاية طلب زميل صلاح والنني من الجميع بوقف المنشورات التي تقارن بينه وبينهما لأنه راضي بما كتبه الله له.

أبرزهم محمد صلاح.. 3 صفقات تُعيد برشلونة إلى منصات التتويج

تابع مواقعنا