الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي عن أزمة سد النهضة: “الأسد محدش بياكل أكله وحقنا محدش يقدر يجور عليه”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 11:21 ص

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أزمة سد النهضة الإثيوبي:”الدولة واخدة بالها من بدري أوي وبيتعمل شغل في الموضوع ده ولكن الناس مش منتبهة أن ده بيتعمل في إطار خطة استراتيجية من محطات تحلية للمياه ومصر تعتبر من الدول الأكثر إدارة لاستخدام المياه”.

وتابع الرئيس السيسي، خلال افتتاح منطقة الروبيكي الصناعية، مصر تقوم بتوفير العديد من الإجراءات ونحن حريصين على العمل من خلال التفاوض، قائلا:”الأسد محدش بياكل أكله والأسد مش كلام، وكل واحد في موقع يبقي أسد وحقنا في الحياة محدش يقدر يجور علينا ولا على مصالحنا ولا على أمننا القومي وأنا بطمن المصريين أهلي وحبايبي”.

السيسي خلال افتتاح الروبيكي: “مشكلتنا في الإدارة ويجب تأهيل وتدريب العمالة”

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول عرض مشروعات وزارة التضامن الاجتماعي في إطار مبادرات وبرامج الحماية الاجتماعية.

ووجه الرئيس بدعم موارد صندوق “عطاء”، الخاص برعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، بمقدار 100 مليون جنيه تُموَل من صندوق “تحيا مصر”، وذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتوفير أفضل الخدمات والرعاية لهم.

تابع مواقعنا