الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القفز من أعلى كباري المحمودية كارثة تهدد أطفال الإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 04:43 م

ظاهرة جديدة شهدتها محافظة الإسكندرية، في الآونة الأخيرة، وهي تسلق عدد من الشباب والفتيات كباري المشاة المطلة على ترعة المحمودية، وإلقاء أنفسهم من أعلاها للسباحة في مياه الترعة، كنوع من أنواع التسلية والمزاح مع بعضهم البعض.

وتسببت هذه الظاهرة في حالة من الذعر للأهالي، خاصة وأنها من الممكن أن تسبب في وفاة الكثير من الشباب والفتيات الذين يلقون بأنفسهم من أعلى الكباري المتواجدة على ترعة المحمودية، خاصة بعد أن شهدت المدينة الساحلية غرق أحد الشباب خلال الأيام الماضية أثناء قيامه بالسباحة في ترعة المحمودية.

ويقول محمد علي، أحد قاطني منطقة الزوايدة شرقي الإسكندرية، وهي أحد المناطق التي تمر من خلالها ترعة المحمودية، أن هذه الظاهرة انتشرت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، بين الشباب من عمر 15 إلى 20 عاما.

شاب ينتحر بالقفز من الطابق الـ35 فى منطقة عمارات العبور بالقاهرة

وأوضح أن هؤلاء الشباب يتنافسون على من لديه قدرة على تسلق الكباري والقفز في مياه الترعة أسرع من الأخر، مشيرا إلى أن سكان المنطقة فوجئوا بأن هناك فتيات أيضا قمن بالقفز من أعلى كوبري المشاة أيضا.

وأشار محمد عبد الرحمن أحد قاطني منطقة الزوايدة، إلى ضرورة وضع درابزين على كوبري المشاه في هذه المنطقة لمنع الشباب والفتيات من التسلق، بالإضافة إلى ضرورة أفراد من الأمن لمنع حدوث وتكرار هذه الظاهرة، وفرض عقوبات شديدة على من يقوم بها.

وطالبت سالي محمد، من قاطني منطقة الزوايدة شرق الإسكندرية، محافظ الإسكندرية بضرورة إصدار قرار بمنع المواطنين من تسلق الكباري المتواجدة على ترعة المحمودية والقفز من أعلاها، منعا لتعرض حياة المواطنين وخاصة الشباب للخطر.

حاولت “القاهرة 24″، التواصل مع جيهان مسعود، رئيس حي أول المنتزه، والتي تقع بنطاقه منطقة الزوايدة ولكنها رفضت التعليق على تلك الظاهرة.

هوايته القفز على المباني.. وفاه شاب مصري بالكويت إثر سقوطه من عقار سكني

تابع مواقعنا