الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد أحمد مرتضى منصور

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 01:27 ص

تقدم سمير صبري المحامي بالنقض ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

والتمس “صبري” إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ بعد أن ظهر أحمد مرتضى منصور في إحدى المؤتمرات وقام فيها بالسب والشتم والقذف والألفاظ النابية والتي ذكرت تحديدا بالفيديو: 1 ـ الدكر اللي هيقطعلي يافطه هعلقه من لباسه في الشارع. 2 ـ هيدينا حصانه نفع صبيها أي حد في مصر. 3 ـ اللي مش محترم هفعص ميتين أمه. 4 ـ معظم النخبة غير شرفاء مزورين وحرامية.

وتابع البلاغ: وذلك أنه في حالة فوزه بمقعد مجلس النواب سوف يقوم بالاحتماء بالحصانة البرلمانية التي تعطى لعضو مجلس النواب مهددا الجميع بأنه سوف يسحق كل من يقف أمامه ويسبه بأبشع الألفاظ والتي لا تخرج من عضو مجلس نواب وإنما هي الحصانة التي يحتمي بها والتي يرتكب تحت ظلالها العديد من الجرائم معتقدا أنه فوق القانون وأنه لا يستطيع أي أحد مهما كان أسمه أو منصبه أن يحاسبه أو ينتقده أو يتكلم في حقه مما يعتبر ما قاله المبلغ ضده يضعه تحت طائلة القانون.

وأضاف: والجميع يعلم ما هو تاريخ المبلغ ضده وأنه على الرغم من الأحكام القضائية التي صدرت بعدم أحقيته في عضوية مجلس النواب أنها لم تنفذ رغما عن أي قانون محتميا بالحصانة وبالقوة وبالسب والقذف منه ومن والده التي هي في حق الجميع لنظل نبحث عن هذه القوة التي تحمي المبلغ ضده ووالده حتى الأحكام القضائية لا يستطيع أحد تنفيذها أو يجرؤ أحد على الحديث في هذه الأمور التي تخص المبلغ ضده ووالده ، وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ ملتمسا اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضده ومنعه من مغادرة البلاد والتحقيق في هذا البلاغ وإحالته للمحاكمة الجنائية.

شريف إكرامي يرد على أحمد مرتضى منصور بشأن رحيله عن الأهلي (صورة)

شاهد أحمد مرتضى منصور يغازل الأهلي بنبذ التعصب (صورة)

تابع مواقعنا