الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على وصية طبيب الغلابة قبل رحيله

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 08:52 ص

قال عمرو محمد مشالى ، الابن الأكبر لطبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي، الذي توفى فجر اليوم الثلاثاء، إن وصية الراحل قبل وفاته هي الاستمرار في أعمال الخير إلى الغلابة، والإحسان للفقراء من خلال أسرته وأبنائه.

وأضاف نجل الراحل ل”القاهرة 24″ أن والدة كرس حياتة منذ التحاقة بكلية الطب للفقراء والغلابة والدليل على ذلك أن سعر كشف الراحل كان لايتجاوز عشرة جنيهات وفي بعض الأحيان يتغاضي عن الكشف مقابل مصلحة الفقراء والتكفل بعلاجهم ورعايتهم طبيا وصحيا.

تحديد موعد جنازة طبيب الغلابة في مسقط رأسه بالبحيرة

وفى وقت سابق أعلنت أسرة الدكتور محمد مشالى المعروف إعلاميا بطبيب الغلابة في طنطا عن عمر يناهز 71 عاما إثر تعرضة لهبوط في الدورة الدموية داخل منزلة.

ومن المقرر أن الجنازة ستكون في مسقط رأسه في إيتاي البارود، بمنطقة ظهر التمساح عقب صلاة الظهر.

تخرج مشالي في طب قصر العيني عام 1968، وعمل طبيبا في عدد من الوحدات الريفية داخل محافظة الغربية، وتزوج من طبيبة كيميائية وله 3 أبناء: “عمرو، وهيثم”، مهندسين، ووليد حاصل على بكالوريوس تجارة وموظف بإحدى الشركات العمرانية.

تدرج “طبيب الغلابة” في المناصب داخل مستشفيات محافظة الغربية، فشغل منصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنة ثم مديرا لمركز طبي “سعيد” في طنطا حتى خروج على المعاش في 2004، ولديه 3 عيادات في مدينة طنطا، بجوار مسجد السيد البدوي، والثانية في قرية محلة روح، والثالثة في قرية شبشير الحصة، بمركز طنطا.

وفاة الدكتور محمد مشالي المعروف بطبيب الغلابة

تابع مواقعنا