الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة عن قيم الأسرة المصرية: “اسمع الكلام وأنت حاطط جزمة في بوقك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 03:32 م

انتقد المخرج عمرو سلامة قيم الأسرة المصرية، معبرًا عن استياءه من بعض التقاليد والعادات التي تمارسها الأسرة المصرية واشتهرت بها منذ وقت طويل.

وأعلن سلامة عن استهجانه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من خلال منشور قال فيه: “إحنا فعلًا ماينفعش نلمس قيم الأسرة المصرية.قيم مهمة جدًَا زي إن الولد يبات برا عادي بس البنت معادها عشرة.. الولد يصاحب عادي بس البنت ماتكلمش زميلها في المدرسة تسأله عن الدرس”.

وأضاف: “الولد لازم يخش طب أو هندسة بس البنت لازم توقع عريس قبل ما تعنس.. الضرب بيعلم العيال ما أهالينا ربونا كده وطلعنا زي الفل.. العيل بييجي برزقه ولو مجاش الرزق نخلف ثاني.. يعني إيه تختار ويبقى ليك رأي؟ اسمع الكلام و أنت حاطط جزمة في بقك، إيه شخصيتك ديه؟ لازم تطلع نسخة مني”.

وأختتم حديثه قائلاً: “لازم نقارنك كل يوم بإبن خالتك ولازم يجيلها شبكة اغلى من شبكة بنت عمتها.. احفظ صمٌ وهات مجموع مش مهم تفهم، اتحجبي علشان البواب هيقول عليكِ ايه.. قيم كثير مطلعة زي ما إنتم شايفين مجتمع سوي وزي الفل وعادل وإنساني ومسالم ومثقف.. طبعًا”.

عمرو سلامة عن تقاليد الأسرة المصرية
عمرو سلامة عن تقاليد الأسرة المصرية

وينتظر المخرج عمرو سلامة عرض مسلسله “ما وراء الطبيعة”، عبر الشبكة الإلكترونية “نتفليكس”، حيث إن المسلسل يتكون من 10 حلقات، وهو مستوحى من رواية الأديب الراحل أحمد خالد توفيق.

ويتناول مسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

المخرج عمرو سلامة عن حبس فتاتي “التيك توك”: “تدمير مستقبلهن شيء مرعب” (صورة)

عمرو سلامة يشجع على السفر في العيد: “محدش يكسل أو يسترخص” (صورة)

تابع مواقعنا