الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاميرات المراقبة وثقت جريمته.. رحلة لص الألماظ انتهت في قسم الشرطة (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 07:57 م

سجلت كاميرات المراقبة، تفاصيل جريمة لص قام بسرقة شقة صيدلي بمنطقة النزهة، ونجح في كسر الشقة والاستيلاء على مشغولات ذهبية وألماظ بمبالغ قُدرت بـ 2 مليون جنيه، حتى تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبطه وإحالته إلى جهات التحقيق.

اعترافات “علي بابا” لص الألماظ في النزهة: “بعت الدهب واشتريت عربية KIA”

تلقى قسم شرطة النزهة من صيدلى، بلاغا يفيد اكتشافه كسر كالون الشقة سكنه وسرقة خزينتين صغيرة الحجم بداخلهما كمية من المشغولات الذهبية والألماظ  تقدر قيمتهم بمبلغ 2 مليون جنيه، ساعة ذهب، مبلغ مالى 520 ألف جنيه- 1500 دولار – بعض الأوراق.

أسفرت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة مسجل شقى خطر “سرقات عامة” مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصرأول وأضفت التحريات أن المذكور يختبئ بإحدى الشقق السكنية بنطاق محافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الأسكندرية تم إستهدافه وضبطه أثناء تواجده بشقة مستأجرة كائنة بمنطقة العصافرة بدائرة قسم شرطة المنتزة أول.

عثر الأمن بداخل شقة المتهم على طبنجة و5 طلقات، ومجموعة من الأدوات التى يستخدمها المذكور فى ممارسة نشاطه الإجرامى، ومشغولات ألماظ من متحصلات الواقعة، و4 جواز سفر باسم المجني عليه وزوجته، و19 ساعة يد رجالي، ومبالغ مالية.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الكالون باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع.

تخلص المتهم من الخزينتين المستولى عليهما بإلقائهما بالطريق العام عقب الإستيلاء على محتوياتهما.

وأعد قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية فيديو كشف خلاله تفاصيل ضبط المتهم، والتحفظ على المسروقات وإحالته إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا