الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر في الزمالك يكشف سبب انقطاع البث المباشر لاجتماع العمومية بالنادي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 10:40 ص

تعمدت قناة نادي الزمالك، قطع البث المباشر لاجتماع الجمعية العمومية للنادي الأبيض الذي كان يرأسه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في حضور عدد كبير من أعضاء النادي، بحسب ما قاله مصدر.

وقال مصدر داخل قناة الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن مرتضى منصور دخل خلال الاجتماع في نقاش ساخن مع عضوين من أعضاء الجمعية العمومية لأسباب مختلفة، ثم حدث قطع في التيار الكهربائي بمقر النادي الأبيض الأمر الذي تسبب في قطع البث المباشر عن القناة.

وأوضح المصدر، أنه فور عودة التيار عاد البث من جديد، ولكن بمجرد تطرق مرتضى منصور للحديث عن شركة إعلام المصريين تم قطع البث هذه المرة عمدًا بناءً على طلب مسؤولي القناة.

وقال مرتضى منصور قبل انقطاع البث، إن هناك علاقة احترام تجمع بينه وبين مسئولي شركة إعلام المصريين ولكن هناك ثنائي من موظفي القناة يقوما بأفعال لا ترضيه، لذلك يطالب مسئولي القناة في استبعادهما.

وطالب مرتضى منصور من أعضاء الجمعية العمومية تفويضه ومنحه حق التصرف فيما يراه مناسبًا بخصوص استكمال عقد النادي الأبيض مع شركة إعلام المصريين، حال عدم تنفيذ رغباته، وهو ما وافقت عليه الأعضاء بالفعل، لينقطع بعدها البث مباشرة عن القناة دون استكماله مرة أخرى.

انقطاع التيار الكهربائي في نادي الزمالك خلال اجتماع الجمعية العمومية

قناة الزمالك تدافع عن فاروق جعفر بعد تصريحاته المثيرة للجدل

تابع مواقعنا