الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. حسام غالي رفض الظهور في احتفالية قناة الأهلي بسبب ميدو

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 10:58 ص

في واحدة من المفاجآت رفض حسام غالي قائد الأهلي الأسبق، الظهور في احتفالية قناة النادي الأهلي أمس الاثنين، وفضل الظهور مع أحمد حسام ميدو في برنامجه “أوضة اللبس” الذي يذاع على قناة النهار.

وعلم “القاهرة 24″، أن مسؤولي قناة الأهلي أجروا اتصالات مع غالي للظهور في افتتاحية القناة وتوجيه كلمة لجمهور النادي الأهلي، ولكنه تحجج بتواجده في الجونة ورفض الظهور في قناة ناديه.

وتابع مصدر بقناة الأهلي، أن غالي تلقى اتصالات عديدة الأيام الماضية من مسؤولي النادي الأهلي ومسؤولي قناة الأهلي للظهور عبر شاشة القناة، إلا أنه رفض وفضل الظهور في قناة النهار في نفس يوم افتتاح قناة الأهلي رفقة أحمد حسام ميدو.

وانتاب جمهور الأهلي، حالة من الغضب بعد علمهم باعتذار غالي عن الظهور في قناة الأهلي وتفضيله الظهور في برنامج ميدو قائد الزمالك في نفس توقيت خروج قناة الأهلي للنور بعد تطويرها.

كما انتاب جمهور الأهلي حالة من الغضب من تصريحات غالي في “أوضة اللبس” بأن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، كان يقول للاعبين بأن فريق الأهلي يكسب بالحكام، وهي التصريحات التي استغلها جمهور الزمالك في السخرية من النادي الأهلي وجماهيره بأن بطولاتهم بالحكام باعتراف حسام غالي قائد الفريق الأسبق.

ويرتبط حسام غالي بعلاقة مضطربة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد رحيله عن منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي، حيث وجه غالي انتقادات لبيبو في أكثر من مناسبة في تصريحات تلفزيونية.

حسام غالي يفكر في الغياب عن ودية الأهلي والجونة غدًا بـ”التتش”

حسام غالي يخطط للترشح لانتخابات مجلس إدارة الأهلي المقبلة

تابع مواقعنا