• بحث عن
  • تشافي عن توليه تدريب برشلونة: سأعود في الوقت المناسب ولكن يجب احترام سيتين

    حسام مجدي

    تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري، عن موعد عودته لنادي برشلونة من جديد ولكن هذه المرة في منصب المدير الفني، مؤكدًا أنه سيفعل ذلك في الوقت الذي يراه مناسب له.

    وقال تشافي في تصريحات لـ”ماركا” الإسبانية: “عامي الأول في التدريب؟ كانت تجربتي إيجابية للغاية، ومررت بالعديد من المواقف التي ستزيدني خبرة، لقد فزت مع السد بكأس قطر وكأس السوبر والآن أمامنا فرصة للفوز بلقبين آخرين، على الرغم من أننا لم نكن جيدين في الدوري عكس دوري أبطال آسيا”.

    وتابع: “لم تكن مشاركتنا في كأس العالم للأندية الماضية جيدة كذلك، لقد مررت بفترات من النجاح وأخرى من خيبات الآمل، لكن بشكل عام، تعلمت الكثير”.

    وأضاف: “تدريب البارسا؟ لا أخفي عليكم، لقد قلتها مسبقًا وسأقولها دائمًا، هدفي الرئيسي هو العودة إلى برشلونة لكن عندما يحين الوقت لذلك”.

    وواصل: “برشلونة هو بيتي وإذا أصبحت مدربًا له في المستقبل سيكون حلمًا وتحول لحقيقة بكل تأكيد، لكني الآن، أركز على السد ومتحمس للموسم الجديد، وفي النهاية عليك احترام كيكي سيتين وأتمنى له الأفضل مع الفريق”.

    واختتم: “مستوى الفريق مؤخرًا؟ قدم برشلونة مع سيتين مستوى جيدصا في بعض المباريات ولكن فشل في ذلك في بعض المباريات الأخرى، لكني مقتنع بأسلوب كيكي خاصة ما شاهدته مع لاس بالماس وريال بيتيس وفكرة الاستحواذ وتقديم كرة قدم جميلة”.

    وانتشرت العديد من الأنباء منذ منتصف الموسم الحالي عن رغبة برشلونة في التعاقد مع تشافي لتدريب الفريق حتى قبل أن يتولى كيكي سيتين المهمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق