• بحث عن
  • تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. أحمد حاتم ومحمود حميدة يجتمعان في “ريتسا”

    منى محمد- تصوير: مؤمن سمير

    يحل العرض الخاص لفيلم “الغسالة” بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا، اليوم، وذلك في سينما “أمريكانا بلازا” بمنطقة الشيخ زايد بحضور أبطال الفيلم.

    وأكد الفنان أحمد حاتم انفراد “القاهرة 24” بوجود فيلم يجمعه بالفنان محمود حميدة، وقال: “فيلم ريتسا هو اسم الفيلم القادم الذي يجمعني بالفنان محمود حميدة”.

    وأشار حاتم أن هناك كيمياء تجمعه بالفنان محمود حميدة، مؤكدًا أنه استسقى الكثير من خبرة حميدة التمثيلية، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل الفيلم الجديد، حيث لم يتحدد ميعاد بدء تصويره حتى هذه اللحظة كما يتم الاتفاق خلال هذه الفترة مع باقي نجوم العمل.

    وتدور أحداث فيلم “الغسالة” حول غسالة تُحرك الشخص عبر الزمن، ويمر أبطال الفيلم بالعديد من الصراعات والمواقف حول شخصية عمر الذي يجسدها أحمد حاتم، وعايدة التي تجسدها هنا الزاهد، ويحاول عمر استخدام الغسالة كآلة للتخلص من الشوائب التي تمنعه بالارتباط من الفتاة التي يحبها.

    “الغسالة” تضم العديد من الفنانين منهم أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، وهو من تأليف تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين “نيو سينشري” و”سينرجي”، وتوزيع “دولار فيلمز”.

    بعد “الغسالة”.. أحمد حاتم ومحمود حميدة يجتمعان في فيلم جديد

    علي الطيب يكشف تفاصيل شخصيته في فيلمي “الحارث” و”الغسالة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق