• بحث عن
  • حبس منار سامي 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ

    عماد حسانين - محمد عبد الناصر

    قضت المحكمة الاقتصادية بطنطا، اليوم الأربعاء، بمعاقبة منار سامي، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، بالحبس 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ.

    وكانت منار سامي قد وجهت إليها تهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

    تأجيل قضية منار سامي فتاة “التيك توك” إلى جلسة الأربعاء 29 يوليو

    وكان المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، قد أحال المتهمة إلى المحكمة الاقتصادية بطنطا وتم تحديد جلسة عاجلة لها اليوم الأربعاء، محاكمته في التهم المنسوبة إليها، وقال محامي المتهمة لموقع ” القاهرة 24″ إن النيابة العامة أخطرت مركز كفر شكر بميعاد الجلسة العاجلة مضيفا أن النيابة العامة وجهت للمتهمة، تهمة إثارة الغرائز، والتحريض على الفسق والفجور، وعرض مشاهد تخدش الحياء العام.

    كان هاني بسيوني محامي المتهمة منار سامي، قد أكد لموقع “القاهرة 24″ أن البلاغ المقدمة ضد موكلته اتهامها بخيانة الأمانة واستيلائها على مبلغ 100 ألف جنيه، من أحد الأشخاص بمحافظة الجيزة هو بلاغ كيدي، وسلسلة من البلاغات والشكاوى الكيدية ضد موكلته منار بإيعاز من أشخاص سوف تكشف عنها التحقيقات.

    وصول منار سامي فتاة “التيك توك” لمحكمة اقتصادية طنطا للنطق بالحكم (صور)

    وأضاف محامي المتهمة منار سامي، أنه بمطالعة الأوراق المقدمة في البلاغ ضد موكلته، تبين أن مقدم البلاغ محامي يدعى ” مينا” ، وكيلاً عن شخص يدعى أحمد كمال 48 سنة، من مدينة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة والذي ادعي في بلاغة أنه منذ شهر سلم موكلته مبلغ 100 ألف جنيه لتسلمه إلى شخص أخر ، وبالاطلاع على المحضر تبين عدم وجود صورة ضوئية من إيصال الأمانة المزعوم.

    كما تبين أنه لا توجد أي علاقة بين موكلته والشاكي مضيفا بقوله أن الشاكي والمشكو في حقها من دائرتين مختلفتين وهو الأمر الذي ينتفي عنده شروط خيانة الأمانه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق