• بحث عن
  • ديانا حداد لـ”القاهرة 24″: أغنية “مش راح نختلف” مختلفة عن ما قدمته من قبل

    رانيا ماهر

    أطلقت الفنانة ديانا حداد أحدث كليباتها “مش راح نختلف” والذي طرح دون علمها حيث تم إخراج الكليب بتعاون مع المخرجة نهلة الفهد مع إدارة اعمال ديانا، وتم تنفيذ المونتاج من فيديوهات مصورة من إحدى رحلاتها مع نهلة الفهد في العاصمة الفرنسية باريس.

    وكشفت ديانا حداد في تصريح خاص لـ القاهرة 24 إن الجديد في أغنية “مش راح نختلف”، مختلفًا عن ما قدمته من قبل بأنها تحمل اللون الرومانسي والكلمة الجريئة والقوية ،‏والتي تقدم لأول مرة بهذا الشكل وهي من الأغاني اللبنانية الجديدة.

    وتابعت: “‏أنا دائما أعتبر نفسي أقدم التضحيات من أجل أن تسير الأمور الحياتية والفنية و أرى أنها نوع من التعاون لكي تسير  بالشكل الصحيح”.

    كما وجهت ديانا نصيحة لجمهورها في الوطن العربي، قائلة:” ‏أتمنى الجميع ‏أن يأخذ حذرة في هذا العيد من هذا الوباء راجين رب العالمين أن يبعده عنا ويحفظ كل الناس في العالم وهي أمنية باتت عند الجميع وأقول لهم كل عام وأنتم بخير”.

    وتقول كلمات “مش راح نختلف”، : “مش راح نختلف عملنا اللي علينا، كرامة هالعشق اتنيناتنا ضحيّنا، أنا ضحيتّلك وبحكي ضميري، وأنت كمان ضحّيت فيي”، وهو من إخراج نهلة الفهد، وكلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق