• بحث عن
  • سيد عبد الحفيظ.. مدير كرة مع إيقاف التنفيذ في الأهلي

    محمد محمود

    تحول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرجل القوي داخل القلعة الحمراء إلى مسئول بدون اختصاصات حقيقية بعد سحب معظم الملفات منه في الفترة الماضية بقرار من محمود الخطيب رئيس النادي.

    ويبدو أن الخطيب لم يغفر لسيد ظهوره مع رامز جلال في برنامج المقالب الشهير الذي أذيع في رمضان الماضي وقرر معاقبته بشكل خاص عن طريق تقليص دوره بشكل غير مسبوق.

    وتكررت أخطاء سيد عبد الحفيظ في السنة الماضية بداية من فشله في إدارة ملف التجديد للرباعي أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان قبل أن تتولى لجنة التخطيط لكرة القدم الملف.

    كما أخطأ سيد في سقوط قيد سعد سمير مدافع الفريق الذي تم تدارك موقفه بتوقيعه على عقد جديد مؤخرا بمعرفة أمير توفيق مدير التعاقدات.

    الخطيب كان قد تراجع عن إقالة عبد الحفيظ من منصبه للحفاظ على استقرار الأمور بعد تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني ولكنه أبقاه منزوع الصلاحيات فحتى العقوبات المالية باتت من اختصاص فايلر.

    وتؤكد مصادر في الأهلي أن سيد سيعود قريبا للعمل بقناة الأهلي بعد أن يرحل عن منصبه في وقت قريب فلولا تمسك فايلر بعدم تغيير أي فرد بالجهاز الفني لما استمر سيد كمدير للكرة.

    سيد يتعامل مع الموقف الحالي بضبط النفس حيث لم يعترض على كل ما حدث ويدرك أن عليه الحفاظ على علاقته مع الخطيب للاستمرار كأحد الكوادر التي لها مستقبل في الأهلي.

    مصدر بالأهلي يكشف سبب استبعاد صالح جمعة من ودية الجونة وسموحة

    سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم.. وموعد عودته للملاعب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق